11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

إطلالة بنفسجية لـ”#نور_الغندور” من أمام #البحر

نشرت الفنانة المصرية #​نور_الغندور​، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، مجموعة من الصور في أحدث إطلال لها من أمام شواطئ البحر في #مصر.

إطلالة بنفسجية لـ"#نور_الغندور" من أمام #البحر
إطلالة بنفسجية لـ”#نور_الغندور” من أمام #البحر

وشاركت #نور_الغندور الصور مع متابعيها، حيث إرتدت ملابس بحر باللون الأصفر، وفوقها سروال باللون البفسجي للإرتداء فوق ملابس السباحة، كما نسقت معها وشاح للرأس باللون البنفسجي أيضاً، وتركت شعرها منسدل على ظهرها من تحته.

وعلقت نور الغندوري على الصور حيث قالت: “مصر الخاصة بي”.

ولفتت نور الغندور الأنظار إليها، حيث إرتدت ملابس بحر باللون الأصفر، وفوقها سروال باللون البفسجي للإرتداء فوق ملابس السباحة، كما نسقت معها وشاح للرأس باللون البنفسجي أيضاً، وتركت شعرها منسدل على ظهرها من تحته.
ومن الناحية الجمالية، طبقت نور الغندور ماكياج خفيف على وجهها حتى بدت وكأنها لا تضع شيئاً، وظهرت ملامحها الناعمة. 

وفي سياق اخر استطاعت الفنانة نور الغندور أن تلفت الأنظار بأحدث ظهور بها، حيث ظهرت النجمة المصرية المقيمة في الكويت بإطلالة طبيعية بدون مكياج لتبرز حقيقة ملامحها وتثير الجدل.

وبمجرد نشر نور الغندور لصورتها بدون مكياج، تباينت ردود الأفعال حول إطلالتها، فبينما اعتبر البعض أن الإطلالة كشفت عن عيوب بشرتها، رأى آخرون أنها شجاعة بالدرجة الكافية التي جعلتها تظهر بدون مكياج أو فلاتر لتظهر ملامحها الحقيقية وتبرز عيوب بشرتها، وفق (ليالينا).

ورغم تداول الصورة على أن نور الغندور تظهر فيها بدون مكياج، لاحظ آخرون استخدامها لبعض مستحضرات التجميل مثل الماسكرا وأحمر الشفاه الوردي البسيط الذي برز على شفتيها، فضلا عن بلاشر وردي اللون.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

نور الغندور (12 نوفمبر 1993 -)، ممثلة مصرية.

تخرجت في عام 2017 من «المعهد العالي للفنون المسرحية» في الكويت. بدأت مشوارها الفني كمذيعة في قناة الراي، ولكنها اتجهت إلى التمثيل بعدما أصر عليها الفنان محمد العجيمي بالمشاركة كممثلة بأحد المسلسلات. وحققت النجاح والشهرة بعدما اختيرت كإحدى بطلات مسلسل «سكن الطالبات». واصلت عملها في التمثيل بعد ذلك وشاركت في العديد من الأعمال.

في عام 2011 قدمت فقرة خلال برنامج «مطبخ إلهام» على قناة الراي مع الممثلة إلهام الفضالة، كما قدمت لفترة برنامج «صوت السهارى 2» الذي بث على قناة الشاهد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى