أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#غوغل_تتيح تطبيق تعلم #القراءة_للأطفال على #الويب

لم تعد مضطرًا للوصول إلى هاتف أندرويد الخاص بك لتجربة أداة تعلم القراءة من جوجل، حيث أطلقت جوجل إصدارًا تجريبيًا على الويب من Read Along والذي يقدم تجربة مماثلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 
كما كان من قبل يشجع المساعد الافتراضي ضياء أطفالك على القراءة بصوت عالٍ ويقدم ملاحظات تصحيحية.
 
ويمكن للأطفال القراءة بمستويات مهارات مختلفة والحصول على جوائز رقمية لاستكمال الأهداف وفقا لما نقله موقع Engadget.
 
يدعم الإصدار التجريبي حاليًا القراءة على Chrome وEdge وFirefox ، مع توفير وظائف لمتصفحات Safari والمتصفحات الأخرى “قريبًا”.
 
ويمكن للأطفال التعلم بعدة لغات، بما في ذلك الإنجليزية والهندية.
 
ويمكنك تسجيل الدخول للحصول على تجربة مخصصة، لكن جوجل توضح أنك لست بحاجة إلى حساب.
 
وتحدث جميع عمليات التعرف على الكلام أيضًا في متصفحك، لذلك لا داعي للقلق من أن شخصًا ما قد يمسك التسجيلات الصوتية لطفلك.
 
لن يغير إصدار الويب الخاص بـ Read Along من رأيك إذا كنت تفضل اللمسة الشخصية، ومع ذلك، فإن Google لا تروج لهذا كبديل كامل للاتصال البشري.
 
يساعد الأطفال على تحسين قراءتهم في اللحظات التي لا يتوفر فيها آباؤهم، ويمكن أن يساعد المدارس في تعليم القراءة والكتابة عندما لا يكون الوقت الفردي أمرًا عمليًا.

أضافت شركة التكنولوجيا الأمريكية جوجل تحسينات على طريقة عرض النتائج على محرك البحث جوجل، من خلال عرض بعض الكلمات أو العبارات التي تظهر على صفحات نتائج البحث بخط سميك لتسهيل وصول المستخدم إليها وفقا لما نقلته البيان الإماراتية.
وقالت الشركة في بيان عبر الإنترنت، إنه عندما يضع المستخدم الكلمات أو العبارات التي يبحث عنها بين علامتي تنصيص، فإن هذه الكلمات والعبارات ستظهر بخط سميك على صفحات نتائج البحث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى