أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

“سناب شات +” تجذب مليون مستخدم في 6 أسابيع بميزة حصرية جديدة

طرحت #شركة ”سناب شات ميزة جديدة عبر خدمتها المدفوعة سريعة الانتشار ”سناب شات+“، تمكّن المستخدمين من ”جذب انتباه مشاهير“ الفن #والرياضة وغيرهما من #المجالات.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

والخدمة التي لا يزيد عمرها على شهر ونصف الشهر تمكن مشتركيها من ميزة ”أولوية الردود على قصص النجوم“.

وقالت شركة “سناب” إن خدمة الاشتراك المدفوع “سناب شات+” استطاعت جذب مليون مشترك منذ إطلاقها قبل 6 أسابيع.

وتستهدف شركة سناب من وراء إطلاق هذه الميزة زيادة إيرادات الشركة حول العالم.

وتوفر الخدمة أربع إمكانات جديدة، بما في ذلك القدرة على استخدام تطبيق Snapchat على جهاز كمبيوتر وجعل مدخلات المستخدم أكثر وضوحًا للمشاهير، هي من بين 11 ميزة فريدة يمكن الوصول إليها فقط لمشتركي خدمة Snapchat Plus البالغة 3.99 دولارًا شهريًا في الولايات المتحدة.

وفي بيان لها قالت شركة التواصل الاجتماعي ، إن خدمة الاشتراك المدفوع تتوسع الآن لتشمل المزيد من البلدان بما في ذلك المملكة العربية السعودية والهند ومصر، لتصبح متاحة في إجمالي 25 سوقًا.

وجاءت هذه الخطوة بعدما سجلت الشركة نتائج أعمال مخيبة للآمال في الربع الثاني بسبب ضعف الطلب على الإعلانات، وأعلن الرئيس التنفيذي “إيفان شبيجل” حينذاك أن شركته ستعمل على تسريع نمو الإيرادات جزئياً من خلال مصادر جديدة.

ويتميز تطبيق سناب بلس للأندرويد، بكثير من المميزات، التي تجعل المستخدمين يبحثون عن كل إصدار جديد وبسرعة يقومون بعمل تحميل سناب شات بلس، وأبرز تلك المميزات التالي:

التطبيق مضغوط بشكل لا يصدق ومتوافق مع أي هاتف يعمل بنظام Android.

واجهة المستخدم لتطبيق Snapplus بسيطة وتفتقر إلى تطور Snapchat الأصلي.

يجعل البرنامج من السهل عليك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو التي تم تحميلها لأشخاص آخرين.

باستخدام Snapplus Gold، يمكنك تحميل مقاطع فيديو من جهازك إلى حسابك بدلاً من مجرد تسجيلها هناك.

من أجل جعل التطبيق قابلاً للاستخدام على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أيضًا، أصدرت SNAP إصدارًا عبر الإنترنت منه.

أوضحت الشركة الأمريكية أنه طالما أن لديه اشتراكًا مدفوعًا في “Snapchat Plus’، يمكن للمستخدم تسجيل الوصول من خلال موقع الويب web.snapchat.com لإنهاء الدردشة التي بدأها على الهاتف الذكي.
"سناب شات +" تجذب مليون مستخدم في 6 أسابيع بميزة حصرية جديدة -صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88