11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#صمود_الكندري تنشر صورة من كواليس مسلسل #ضمير_مستتر

نشرت الفنانة #صمود_الكندري، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام، صوره من كواليس مسلسلها الجديد “#ضمير_مستتر”، الذي تقوم بتصويره حالياً.

وشاركت صمود الكندري الصورة مع متابعيها والتي ظهرت فيها الفنان #حصة_النبهان وهي تقود مركبتها من كواليس مسلسل ضمير مستتر، حيث علقت عليها وقالت: “الجميلة حصة النبهان من كواليس مسلسل ضمير مستتر”.

الجدير بالإشارة انالمسلسل من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج محمد الموسوي، ويشارك في بطولته نخبةٌ من النجوم، من أبرزهم شهاب جوهر، شهد الياسين، سحر حسين، حصة النبهان.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وخلال الفترة الماضية، قالت صمود الكندري في فيديو نشرته على سناب شات إنها لن تشارك كممثلة في أي عمل خلال السنوات المقبلة وستكتفي بالإنتاج فقط وقالت النجمة الكويتية: “راح أختفي السنة الجاية واللي بعدها واللي بعدها وخلال السنوات القادمة”.

البعض اعتبر أن الفنانة صمود الكندري اعتزلت التمثيل نهائياً ولكنها أوضحت أن الاعتزال مؤقت لسنوات معدودة، وأعلنت صمود الكندري عن أن لديها أعمال خاصة تريد أن تتفرغ لها دون أن تكشفتفاصيل هذه الأعمال مشددة على أن ما اكتسبته خلال عملها لمدة 13 عاماً في الفن هو محبة الجمهور لها قائلة: “يارب المحبة تكون دائما وأتمنى تكون السنين اللي قضيتها معاكم على الشاشة خفيفة عليكم”.

ما زاد من شكوك الجمهور حول حمل صمود الكندري هو نشرها لصورة بدت وكأنها “سونار” وبجوارها حذاء طفل صغير، دون أن تعلق على اللقطة بأي كلمات، ليخمن بأنها ربما تعلن عن حملها بهذه الطريقة وهذا هو السبب وراء ابتعادها عن التمثيل الفترة المقبلة. لذلك وبعد أن نشرت صمود الكندري أحدث صورها تأكد البعض من توقعاتهم معتبرين أنها في آخر شهور الحمل.

 

صمود (5 مايو 1991 -)، ممثلة كويتية.

كانت ولادتها في مصر بسبب ظروف الاحتلال العراقي للكويت ثم عادت مع أسرتها إلى الكويت بعد التحرير. صمود حاصلة على شهادة الثانوية العامة ولكنها لم تكمل دراستها الجامعية لظروف خاصة. تزوجت صمود من رجل من خارج الوسط الفني.

كانت بدايتها بالمجال الفني بعام 2007 وذلك بمشاركتها في مسلسل لعبة الأيام بدعم من شركة سكوب سنتر للإنتاج الفني، وسرعان ما نالت أدوار البطولة بعدد كبير من المسلسلات التلفزيونية منها ساهر الليل، لو باقي ليلة، صديقات العمر وغيرها. قامت بفتح شركة إنتاج فنية وأنتجت خلالها عدد من الأعمال في التلفزيون والمسرح وشاركت بالتمثيل بها.

أعلنت عبر حسابها بتطبيق سناب شات، في 3 يوليو 2020، بأنها ستتوقّف عن التمثيل في السنة الموالية وقد يمتد توقّفها إلى السنوات التي تليها أيضًا، للابتعاد عن ضغوط التمثيل وليتسنّى لها التفرّغ لأعمال خاصة بها. إلا أن شركتها الفنية الخاصة بالإنتاج ستظل مستمرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى