الفنون والإعلامفن و ثقافة

#نوران_أبوطالب من كواليس #إعجاز

نشرت الفنانة #نوران_أبوطالب، صورة جديدة لها من كواليس أغنيتها الجديدة #نوران_أبوطالب من كواليس #إعجاز  والتي جاءت بعنوان “إعجاز” عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام.

#نوران_أبوطالب من كواليس #إعجاز - صحيفة هتون الدولية

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشاركت أبو طالب الصورة مع متابعيها، حيث ظهرت فيها وهي ترتدي فستان أخضر طويل مع تسريحة شعر منسدلة على كتفيها وتستعدل للتصوير.

#نوران_أبوطالب من كواليس #إعجاز - صحيفة هتون الدولية

علقت نوران أبو طالب على الصورة حيث قالت : “عجاز NEW SONG ON TUESDAY .. إعجاز أغنية جديدة يوم الثلاثاء”.

#نوران_أبوطالب من كواليس #إعجاز - صحيفة هتون الدولية

الجدير بالإشارة أن أغنية ” إعجاز” من كلمات ندى الشبراوي، ومن ألحان نوران أبو طالب وسامر جورج، وتصوير نادر مكرم، وتوزيع وانتاج ماهر الملاخ.

الجدير بالذكر ان الفنانة نوران أبو طالب هي مطربة مصرية
خاضت أولى تجاربها فى عالم التمثيل بمشاركتها فى مسلسل “علامة استفهام” للفنان محمد رجب، مع تقديمها تتر النهاية المسلسل بالغناء.

وفي لقاء سابق كانت قد أكدت نوران أنها بدأت بالدراسة العادية في المدارس حتى وصلت لدراسة الحقوق والمحاماة، موضحة أن والدتها مدرسة للغناء وهي من اقترحت عليها خوض التجربة بعد الدراسية العادية.

وأضافت “أبو طالب”، خلال حوارها مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، ببرنامج “حديث القاهرة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنها سعيدة بهذه التجربة الدراسية ثم الدخول لمجال الفن، مؤكدة أن الموسيقى جزء كبير من شخصيتها.

وأوضحت أنها بدأت في العمل بعد الانتهاء من الدراسة في الأمم المتحدة لمكافحة جرائم المخدرات، قائلة: “شاركت في حفلة غنائية في سنة أولى شغل، والحضور من شجعها للتركيز في الغناء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى