البيت والأسرةمواقف طريفة

مواقف طريفة حدثت داخل #الطائرة

واقعة غريبة شهدتها الخطوط الجوية الفرنسية، بعد نشوب شجار عنيف بين طيارين داخل قمرة القيادة الخاصة بطائرتهما، مواقف طريفة حدثت داخل #الطائرة وذلك خلال رحلتهما من باريس إلى جنيف، وفقا لما ذكرته «روسيا اليوم»، نقلا عن صحيفة «لا تريبيون» الفرنسية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ورغم نشوب الشجار بين الطيارين، بعد وقت قصير من إقلاع الطائرة، خلال وقت سابق، إلا أن شركة الطيران تحقق معهما في الوقت الحالي، للتوصل إلى السبب الحقيقي وراء الواقعة، لذلك نرصد لكم أغرب الوقائع التي حدثت داخل الطائرة.

وشهد شهر أبريل الماضي، فرض غرامة مالية كبيرة على امرأة مجهولة هاجمت طاقم طائرة تابعة لشركة «أمريكان إيرلاينز» الأمريكية، وحاولت فتح باب المقصورة، قدرت بنحو 82 ألف دولار، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وحدثت الواقعة عندما سقطت المرأة في الممر، ثم حاولت مضيفة طيران مساعدتها، لكنها رفضت وهددت بإيذائها، وبعد مشادات كلامية، دفعتها جانبا وحاولت فتح باب المقصورة، إذ يتواجد ربان الطائرة، الأمر الذي استدعى تدخل طاقم الطائرة لتقييدها بالأصفاد والشريط اللاصق لمنعها من الحركة خلال ما تبقى من الرحلة.

والجدير بالذكر أن الخطوط الجوية الفرنسية أو إير فرانس من بين أكبر شركات الطيران في العالم. والمقر الرئيسي للشركة في باريس، وهي تابعة لشركة الخطوط الجوية الفرنسية – كيه إل إم، وتنظم الخطوط الجوية الفرنسية وترتب جداول لملايين الركاب وطرود الشحن لـ 187 وجهة في 83 دولة. المطار الرئيسي للشركة هو مطار شارل ديغول الدولي، ومطار باريس أورلي ومطار سانت إكسوبيري ليون ومطار نيس الريفيرا الفرنسي هي مطارات ثانوية. في شهر مارس 2004 كان عدد الموظفين 71,654، وقد ارتفع هذا العدد في مارس 2007 إلى 102,422 . وفقاً لبيانات شركة الخطوط الجوية الفرنسية – كيه إل إم فإن مسؤوليات الشركة هي :

نقل المسافرين : أكبر خطوط أوروبية مع 25.5% من حجم السوق (نوفمبر 2004).
نقل الطرود أو الشحنات : أكبر شركة شحن طرود في العالم بدون الانضمام مع شركة الخطوط الجوية الفرنسية – كيه إل إم، التي تحتل المركز الثالث على مستوى العالم بعد شركة فيدكس ويو بي إس.

https://www.youtube.com/watch?v=fW6XsCV0rE8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى