الفنون والإعلامفن و ثقافة

لعبة العروش “المظلم والقوي”

كان على القراء الأصليين لـ Game of Thrones أن يتعاملوا مع مشاهدة عرض يخبرهم (كثير ولكن ليس كلهم) بالطرق التي ستنتهي بها الروايات عند كتابتها (في النهاية). الآن أصبح الحذاء على القدم الأخرى حيث يشاهد مشاهدو التلفزيون مسلسلًا جديدًا يعتمد على التواريخ التي تمت كتابتها إلى حد كبير بالفعل. تم أخذ House of the Dragon مباشرة من العمل المنشور للمؤلف Fire and Blood. على عكس كتب Game of Thrones التي وعد مارتن بأنها ستنتهي بشكل مختلف نوعًا ما عن عرض HBO ، سيتم إصلاح السلسلة الجديدة بقوة في نصه. وبالتالي فإن المؤلف قادر على تأكيد عدد السنوات التي سيغطيها الموسم الأول بالضبط وأين سينتهي بالضبط في القصة. تحذير؛ سبويلر صغيرة للغاية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

الدراما الأسرية

أي شخص شاهد المقطورات وأبدى أي اهتمام على الإطلاق خلال المواسم الثمانية لـ Game of Thrones سيعرف أن Westeros مليئة دائمًا بالدراما الأسرية والدرامية الداخلية.

لأول مرة على الشاشة ، لدينا منزل Targaryen مأهول بالسكان بالكامل ، بدلاً من فتاة صغيرة Daenerys وشقيقها Viserys (المغطى بالذهب بسرعة) ، بالإضافة إلى ابن أخيه السري Jon Snow.

توضح الحلقة 1 على الفور أن هناك مشكلة كبيرة تتخمر حيث يريد الملك الحالي Viserys (Paddy Considine) أن يجعل ابنته Rhaenryra (إيما دارسي) وريثه بدلاً من وريثه المفترض شقيقه Daemon (مات سميث).
لقد شرح مارتن نفسه ما سيغطيه الموسم الأول: “هناك الكثير من الأشياء التي تحدث في ويستروس كقارة ، وهناك أشياء تحدث في كل مكان ، ولكن ما يهمنا في بيت التنين في الغالب هو مسألة الخلافة إلى آيرون. العرش. بالطبع ، يبدأ العرض في 101 AC في المجلس الكبير ، والذي دعا الملك جيهايريس القديم للسماح له بنصح أسياد المملكة بشأن من الذي سيخلف العرش الحديدي بعد وفاته “.

لعبة العروش "المظلم والقوي" - صحيفة هتون الدولية

سلالة وليدة

في ذلك الوقت ، كانت الأميرة Rhaenys (Eve Best) هي المفضلة المفضلة لكنها خسرت أمام Viserys ، ومن الآن فصاعدًا أصبحت تُعرف باسم The Queen Who Never Was.

كان هذا بمثابة سابقة للسلالة الوليدة أن الورثة الذكور فقط هم من يمكنهم أن يرثوا العرش – وهو أمر عازم رينيرا على تغييره.

يعرف أي شخص شاهد دقيقة واحدة من حياة Westerosi أن الصراع ليس بعيدًا أبدًا ، لذلك ليس من المفسد تأكيد أن الحرب في الطريق.

وأضاف مارتن: “ثم اندلعت الحرب نفسها في 129 AC ، لذلك لدينا أساسًا 28 عامًا في الموسم الأول هنا.

لعبة العروش "المظلم والقوي" - صحيفة هتون الدولية

الصراع في النمو

“وترى الشخصيات المختلفة التي تم تقديمها ويبدأ الصراع في النمو ، بذور ما سيكون في نهاية المطاف حربًا. ولكن ليس على الفور. البذور تنمو وتكثف المشاعر ويتم جمع المظالم وكل هذه الأشياء ، لذلك ، نعم ، هناك الكثير يحدث هناك “.

الفصول الستة التالية كلها جزء من تسلسل يعرف باسم موت التنانين. إنهم يتعاملون مع الفترة في تاريخ Westeros بشكل شعبي ويتم تذكرها بشكل جميل باسم The Dance of The Dragons.

لعبة العروش "المظلم والقوي" - صحيفة هتون الدولية

الوحوش العظماء

لكن الوحوش العظماء وأسيادهم كانوا في الواقع يتقاتلون بعضهم البعض على الخلافة التي حرضت الأقارب ضد بعضهم البعض وقطعوا رقعة مدمرة (غير معروفة في ذلك الوقت) من خلال أعداد التنانين في القارة.

ستكون هذه الملحمة الدموية بأكملها محور الدورة الكاملة لـ House of the Dragon على التلفزيون ، ووعد Martin: “إنها مظلمة ، إنها قوية ، إنها عميقة ، تمامًا كما أحب خيالي الملحمي.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى