لحظة بلحظة

فتاة تنتقم من حبيبها على طريقتها

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي #تويتر مقطع فيديو يرصد من خلاله فتاة تنتقم من حبيبها على طريقتها الخاص في الولايات الأمريكية المتحدة.

ورصد مقطع الفيديو فتاة أمريكية وهي تنتقم من رجل تربطهما علاقة عاطفية بعدما علمت بخبر خيانته لها مع شقيقتها، حيث قامت بقيادة سيارتها ثم صدمت صديقها واثنين آخرين ، وبعد ذلك انهالت على الأول بالضرب.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وحسب وسائل إعلام أمريكية فإن المرأة قرأت رسائل في هاتف حبيبها تُشير بأنه خانها مع شقيقتها، فذهبت إلى المول ودهسته ثم دهست شخصين آخرين في طريقها، وبعد ذلك اعتدت على الأول بالضرب.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن المرأة أتت بطفلهما “عمره 8 أشهر” في السيارة ليشاهد الحادثة.

ولفتت إلى أن صديق المرأة نجى، وشاب فارق الحياة، والآخر مُسن حالتهُ حرجة.

الجدير بالذكر إلى أن الخيانة العاطفية تعني وجودَ علاقةٍ غير شرعية (لم تصل إلى حد الزنا)، خارج إطار الزواج، سواء أكانت مظاهر تلك العلاقة عبارة عن كلمات مباشرة، أم بواسطة مراسلات أم عبارة عن تواصل عبر مكالمات هاتفية، أم لقاءات ذات أهداف عاطفية، وما يترتب عليها من مشاعر جنسية وعلاقات عاطفية، وان لم تصل العلاقة لدرجة الاتصال الجنسي.، وبهذا تكون المحادثات العاطفية واللقاءات الرومانسية والخلوة والمراسلات الغرامية عبر وسائل الاتصال وبرامج التواصل أو الإنترنت خارج نطاق الشرعية الزوجية كلها داخل في الخيانة العاطفية. ومع الانفتاح العالمي وثورة الاتصالات تعددت وسائل وأساليب وصور الخيانة الزوجية، فبرامج التواصل في تطبيقات الأجهزة الهاتفية، ومواقع التعارف على شبكة المعلومات العالمية (الأنترنت) أذكت ووسعت دائرة الخيانة من الممارسات العملية التقليدية (الزنا ومقدماته) إلى الجنس الصوتي أو المرئي أو كلاهما معاً (عبر برامج التواصل بالصوت والصورة مثل برنامج سكايب)، فضلاً عن مئات البرامج التي تُعنى بالتعارف بين الجنسين باشتراكات مالية رمزية

مفهوم الخيانة العاطفية
يعرفها كلاس: «تورط سري عاطفي ينتهك الالتزام بحصرية العلاقة» ، وبالتالي يمكن تعريف الخيانة العاطفية: (كل علاقة عاطفية غير شرعية تربط رجلا متزوجا أو امرأة متزوجة بطرف آخر خارج نطاق الزوجية)أو هو خرق لعقد الزوجين المفترض أو المنصوص عليه فيما يتعلق بالحصرية العاطفية و / أو الجنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88