أخبار وتغطياتتغطيات

نائب محافظ الخرج يستقبل وفد من جمعية ذوي الإعاقة

الخرج/ دخيل الشلوي

استقبل محافظ الخرج بالإنابة أ / صقر بن عيسى الدعجاني بمكتبه بديوان المحافظة اليوم الاثنين الموافق ١٤٤٤/٢/٢٣هـ عدد من أبناء وبنات جمعية ذوي الإعاقة الخيرية بمحافظة الخرج (جذا) ويرافقهم عدد من مشرفات الجمعية .

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

في بداية الاستقبال رحب المحافظ بهم و وهنأهم باليوم الوطني ، ثم تلى ذلك عدد من المناقشات والمحاورات في لقاء يسوده الترحيب والود وتمت مناقشة مايخص ما نظمته المحافظة من فعاليات لليوم الوطني وكيفية تفعيل المناسبة لخدمة ذوي الإعاقة ، ومشاركتهم في الاحتفالات والعروض فلكلورية وألعاب الكرنفال والعديد من الفعاليات المصاحبة.من أمسيات ثقافية بعنوان “مهد اجدادي” في مسرح حديقة الملك عبدالعزيز بحي السليمانية وسط مدينة السيح، وإقامة فعالية “عمار يا بلادي” في حديقة الأمير عبدالرحمن بن ناصر في حي المصيف شرقي السيح، وفعالية “داري هنا” التي تقام في بوليفارد الجامعة غربي السيح، وفعالية “عمار يا دارنا”، كما تقام مجموعة من الفعاليات الوطنية في ملعب نادي الشعلة بحي النزهة شرقي السيح، وتشهد بلدة اليمامة إقامة عدة فعاليات في مقر مركز اليمامة الحضاري. وذلك بمناسبة احتفاء اليوم الوطني 92 للمملكة العربية السعودية .

 

وختم اللقاء بشكر لسعادة المحافظ ولنائب المحافظ لإتاحة الفرصة لابناء ومنسوبي الجمعية للمشاركة في اليوم الوطني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88