أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#براءة اختراع من “سامسونج” لنظام كاميرا مزدوج

#براءة اختراع من “سامسونج” لنظام كاميرا مزدوج شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية تسجل براءة اختراع جديدة لنظام كاميرا مزدوج تحت الشاشة، للتعرف على الوجه.
اقرأ من المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضح موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص أن براءة اختراع سامسونج تعمل فكرتها على الحصول على صور متعددة للمستخدم من زاويتين لإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد للوجه بشكل أفضل، واستخدامها لأغراض المصادقة وفتح قفل الهاتف أو الجهاز.

المثير للاهتمام في براءة الاختراع الجديدة من سامسونج هو أن الكاميراتين سيكونان متباعدتين قدر الإمكان للحصول على زاويتين مختلفتين للمستخدم.

تعمل شركة سامسونج على إعادة إستخدام الكاميرة أسفل الشاشة بشكل جديد من خلال نظام مزدوج لكاميرة السيلفي أسفل الشاشة.

ولقد قدمت العملاق الكوري تقنية الكاميرة أسفل الشاشة في إصدارات Galaxy Fold فقط من هواتفها الذكية، ومن المتوقع أن تقدم سامسونج التصميم المزدوج الجديد أيضاً في سلسلة Fold.

يذكر أن سامسونج لم تقدم الكثير من التفاصيل حول براءة الإختراع الجديدة أو آلية عمل الكاميرة المزدوجة في الشاشة، لذا نترقب مزيد من التفاصيل لاحقاً عن تطور هذه التقنية.

مجموعة سامسونج ((هانغل: 삼성)،، تكتل كوري جنوبي متعدد الجنسيات يقع مقره الرئيسي في سامسونغ تاون، سيول. يضم التكتل العديد من الشركات التابعة،

معظمها متحد تحت علامة سامسونغ التجارية، وهي أكبر شركة تجارية كورية جنوبية (تشايبول).

تأسست سامسونج على يد إي بيونغ تشول في عام 1938 كشركة تجارية. على مدى العقود الثلاثة التالية تنوعت المجموعة في مجالات تشمل معالجة الأغذية والمنسوجات والتأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة. دخلت سامسونغ صناعة الإلكترونيات في أواخر الستينيات وصناعات البناء وبناء السفن في منتصف السبعينيات؛ هذه المجالات كان من شأنها أن تعزز نموها اللاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى