الفنون والإعلامفن و ثقافة

#سحر_حسين وبرومو #ضمير_مستتر

نشرت الفنانة #سحر_حسين،البرومو التشويقي لمسلسلها الجديد “#ضمير_مستتر”، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #إنستقرام.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشاركت سحر حسين مع متابعيها البرومو التشويقي للمسلسل الجديد المقرر عرضه قريباً، خلال الفترة القادمة.
وتجسد سحر حسين شخصية نائبة في مجلس الأمة الكويتي، ،حيث ظهرت من خلال البرومو وهى تؤدي اليمين الدستورية أمام مجلس الأمة، وتتعهد باحترام الدستور وقوانين الدولة والدفاع عن مصالح وحريات الشعب .
واكتفت سحر حسين في تعليقها بكتابة اسم المسلسل ” ضمير مستتر”.

و مسلسل ” ضمير مستتر”، يضم عدداً من النجوم على رأسهم سحر حسين ، وشهاب جوهر، شهد الياسين ونادر الحساوي وإيمان فيصل، وآخرين وهو من إخراج محمد الموسوي، وتأليف عبد المحسن الروضان.

ولدت سحر لأبوين عراقيين، وعاشت فترة من حياتها في الكويت وبدأت التمثيل في عام 1976 فيها، وذلك من خلال المشاركة في عدد من السهرات التلفزيونية في سن صغيرة، وفي عام 1980 شاركت بمسلسل العتاوية مع الفنان عبد الحسين عبد الرضا واشتهرت بدورها فيه. درست في «المعهد العالي للفنون الموسيقية» ولكنها لم تتخرج منه بسبب الغزو العراقي للكويت، واستقرت في قطر وتزوجت من بعد ذلك وانجبت أبناء إلا إنها انفصلت عنه بعد ذلك. وعادت مرة أخرى إلى الكويت من خلال مسرحية البنات والطنطل ومسلسل لن أطلب الطلاق في عام 2013،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88