أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

صور مسربة لساعات “بيكسل ووتش” المرتقبة

مصادر من داخل شركة “جوجل” الأمريكية تكشف عن صور جديدة مسربة لساعات “بيكسل ووتش” المرتقب إطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتُظهر التسريبات تغييراتٍ كبيرة في تصميم ساعات “بيكسل ووتش” الذكية، والمتوقع أن تكون أول ساعة رائدة متكاملة مع منظومة “فيتبيت”.

ويبدو من الصور المسربة أن الساعات ستأتي بأربعة تصميمات من السيليكون ذات ألوان الأسود والرمادي والأبيض والأخضر والفضي، بالإضافة إلى تصميم آخر “مضفر” يأتي بألوان البرتقالي والأخضر، وتصميمين جلدييْن آخرين.

وستأتي ساعات “بيكسل ووتش” بواجهة ساعة ذات نمط تناظري، يتضمن معدل ضربات قلب مرتديها، وأخرى ذات تصميمات مناظر طبيعية، وأخرى توضّح الوقت بالكلمات.

وستتكامل ساعات “بيكسل ووتش” مع منظومة “فيتبيت” من حيث عداد الخطوات وقراءات مخططات القلب الكهربائي ومكالمات الطوارئ.

وتُظهِر الصور المسربة أيضًا أن ساعات “بيكسل ووتش” ستُدعَم بزجاج من نوع “كورنينج جوريلا جلاس” المقاوم للخدش والكسر، وستكون مقاومة للماء، وستزود بمعالج من نوع “آكسيونز 9110” وبطارية تدوم يومًا كاملًا بالاستخدام الأقصى.

وتشير اللقطات المسربة، إلى أن إصدار “واي فاي” من ساعات “بيكسل ووتش” سيُطرح بسعر 349 دولارًا أمريكيًّا؛ فيما سيبدأ الإصدار المزود بخطوط اتصالات خلوية بسعر 400 دولار.

وستطلق Google رسميًّا أول ساعة ذكية لها على الإطلاق – Pixel Watch في 6 أكتوبر. سيشهد حدث “Made by Google” إطلاق Pixel Watch جنبًا إلى جنب مع الهواتف الذكية الرائدة Google Pixel 7 و 7 Pro، وستبدأ الهواتف الذكية من سلسلة Pixel في الطلبات المسبقة في نفس اليوم الذي يتم فيه إطلاقها بينما يتم إرسال Pixel Watch للشحن بدءًا من نوفمبر.
صور مسربة لساعات “بيكسل ووتش” المرتقبة -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88