الفنون والإعلامفن و ثقافة

#محمد_هنيدي بنيولوك غريب

نشر الفنان المصري #محمد_هنيدي صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي #فيسبوك في أحدث ظهور له.

وشارك النجم محمد هنيدي جمهوره، صورته مع متابعيه حيث ظهر بشعر ولحية كثيفة للغاية، في مظهر جديد عليه.


وعلق محمد هنيدي على الصور ممازحًا جمهوره حيث قال: «اللوك الجديد».

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

كشف الفنان محمد هنيدي عن صورة جديدة له، يبدو أنه تم تعديها ببرنامج الفوتوشوب، حيث ظهر فيها بشعر كثيف وطويل، ومازح هنيدي متابعيه من خلال الصورة التي نشرها على حساب إنستجرام الخاص به قائلاً: “اللوك الجديد”.
وهذا ما آثار الجدل بين جمهوره وانهالت عليه التعليقات الكوميدية وهناك من سأله عن حقيقة اللوك الجديد، حيث قال أحدهم إنه يشبه المطرب بهاء سلطان في حين قال الآخر إنه يشبه كيانو ريفز في فيلم John Wick.
على جانب آخر كان قد حرص الفنان محمد هنيدى على تهنئة الفنان بهاء سلطان بأغنيته الجديدة “دلوقتى عجبناكوا” التى طرحها عبر موقع “يوتيوب” خلال الساعات الماضية، لكن بطريقته الكوميدية الخاصة.
حيث مازحه محمد هنيدي، من خلال نشر صورة بالفوتوشوب لبوستر أغنية بهاء سلطان، مع استبدال وجه بهاء بوجه هنيدي، وتفاعل الجمهور مع هذه الصورة بشكل كبير، كما علق هنيدي عليها موجهًا كلامه لبهاء: “مبروك لبهاء على الألبوم الجديد.. بس ياريت متقلدنيش تاني يا بهاء.. واخد كل تفصيلة”.
وعلق الفنان بهاء سلطان على كلام هنيدي: “أنا اتشرف إنى أقلدك يا نجم النجوم”، ليرد عليه مرة أخرى: “خلاص سماح المرة دى عشان أخيرا هنرجع نسمعك ونشوفك تاني”.
وحققت أغنية “دلوقتي عجبناكوا” لسلطان نجاحا كبيرا خلال الساعات الماضية منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وكافة المنصات الإلكترونية المختلفة، كما تخطت مشاهدتها النصف مليون مشاهدة، وهي من كلمات منة القيعي، ألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، مكس ماهر صلاح، ماستر جلال حمداوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى