11المميز لديناالفنون والإعلام

“نهاية الهالوين” …. الآن؟

تنتهي ثلاثية “Halloween” الأخيرة لـ David Gordon Green مع افتتاح “Halloween Ends” في دور السينما ووصوله إلى Peacock يوم الجمعة المقبل.

يمثل الفيلم الميزة الثالثة للثلاثية الأخيرة ، الفيلم الثالث عشر “Halloween” العام ، والفيلم السابع مع جيمي لي كيرتس الذي يعيد تمثيل دورها الأيقوني لوري سترود.

ويقال أن هذا هو آخر نزهة لكيرتس في هذا الدور ، وآخر أفلام “الهالوين” التي أنتجها بلومهاوس. ومع ذلك ، لم يستبعد كيرتس أو جرين تمامًا عودة سلسلة “Halloween”.

 

تحدثت مع SFX مؤخرًا (عبر Games Radar ، كانت كورتيس واقعية بشأن المستقبل وتتذكر كيف كان جودسون جيك جيلينهال هو الذي قدمها إلى Green مما أدى إلى عودتها إلى الامتياز الذي كانت قد أقسمته سابقًا:

“آخر شيء اعتقدت قبل خمس سنوات أنني سأفعله سيكون فيلم هالوين. وها أنا ، بعد أن أكملت الآن ثلاثة منهم مع مجموعة مبدعة رائعة من الناس.

لم يكن ذلك مرضيًا بالنسبة لي فحسب ، ولكنه دفعني بشكل خلاق إلى عالم آخر بالكامل. لدي حياة إبداعية الآن ، بسبب فيلم الهالوين ، والنجاح.

لدي الآن شراكة مع جيسون بلوم في Blumhouse ، لدي شركة إنتاج ، لقد كتبت فيلم رعب سأقوم بإخراجه ، أنا أنتج مسلسلات تلفزيونية ، أشتري كتباً. كل هذا كان آخر شيء اعتقدت أنني سأفعله قبل خمس سنوات. لذا فإن القول بأنه ليس من الغباء أبدًا “.

يأتي رد مماثل من Green الذي يدرك جيدًا أن الشكل سيستمر بعد خروجه:

“يمكنك قتل كل شخصية وما زلت تجد طريقة لمواصلة قصصهم. لذلك طالما نجحوا ، كما يتحدث كاربنتر غالبًا – لأنه تلقى النجاحات والإحباطات الناتجة عن عمليات التجديد هذه – فإن القصص سوف تجد طرقًا للاستمرار ، أنا متأكد “.

من المقرر افتتاح فيلم “Halloween Ends” في دور السينما وعلى Peacock في 14 أكتوبر. حاليًا ، يُرجح الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية المحلية في نطاق 35-45 مليون دولار.

اقرأ لامزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى