الفنون والإعلامفن و ثقافة

#باري_كيوجان ينعكس على دور #الكثيب_الضائع 2 بعد #شائعات فيد-روثا

يتأمل Barry Keoghan في فقدانه دور Feyd-Rautha ، بعد شائعات عن ظهور النجم الأيرلندي في تكملة الخيال العلمي الأوبرالية Dune: الجزء الثاني من فيلم Denis Villeneuve ، وقد تم طرحه على السرير من خلال اختيار نجم Elvis أوستن بتلر. نما Keoghan من قوة إلى قوة في مسيرته التمثيلية على مدار العقد الماضي ، حيث ظهر في كل من الأعمال الدرامية المستقلة القوية مثل Calm with Horses و ’71 والأفلام الرائجة مثل Eternals من MCU و DC’s The Batman. في الآونة الأخيرة ، قدم Keoghan أداءً رصينًا مثل دومينيك كيرني المفعم بالحيوية وذو اللسان الحاد والمعاملة السيئة بشدة في الكوميديا ​​السوداء لمارتن ماكدونا The Banshees of Inisherin.

بعد النجاح النقدي والتجاري الذي حققه دينيس فيلنوف في التكيف الافتتاحي لكتاب فرانك هربرت الكثيب ، ترددت شائعات عن أن كيوجان يدفع إلى عالم الأفلام السينمائية الرائجة مع دوره القاسي والمحسوب فيد راوثا هاركونن في الجزء الثاني من فيلم Dune: Part 2. ومع ذلك ، من بين قائمة النجوم بما في ذلك Harry Styles و Tye Sheridan و Butler ، الذين ذهب الدور إليهم في النهاية ، واجه Keoghan دائمًا منافسة شديدة للدخول في الصراع على Arrakis. ومع ذلك ، بعد مقدمته القصيرة باعتباره تجسيد مات ريفز لجوكر في The Batman ، يمتلك Keoghan بالفعل حذاءًا كبيرًا لملء دور خسيس خلال السنوات القليلة المقبلة.

يتحدث لصحيفة نيويورك تايمز ، كيوجان يتأمل في مشاعره بشأن الشائعات حول علاقته بفيد روثا. على الرغم من الغموض إلى حد ما حول سبب عدم وصول الدور إلى طريقه ، لا يزال النجم بالتأكيد مغرمًا بعمل هربرت ويقبل ببساطة أن بعض الأشياء لا تسير في طريقك كممثل. شاهد بالضبط ما قاله Keoghan عن تجربته القصيرة Dune أدناه:

من الواضح أن كونك معجبًا بالمواد لا يعني دائمًا نجاحًا مضمونًا للممثل عند التفكير في القيام بدور جديد ، وفقدان Keoghan لـ Feyd-Rautha يثير على الفور أسئلة حول مدى التهديد الذي قد يكون عليه وجود أوستن بتلر. في الدور. الأيرلندي ، Keoghan ، هو مرادف للعب الشخصيات المضطربة والمتقلبة والفوضوية والمهددة في كل من أدواره الأكبر والأكثر تخصصًا. بالتأكيد ، كان من الممكن أن يساعد مزيجه من الزحف اللطيف والشدة غير المتوقعة في تشكيل خصم مخيف للغاية لتيموثي تشالاميت بول في الكثيب: الجزء 2.

يجب أن يخبئ بتلر أداءً مهمًا إذا أراد أن يتناسب مع مستويات الرعب المتوقعة التي أثبت Keoghan أنه قادر على إنتاجها. على الرغم من أن النجم الأمريكي قد أظهر مؤخرًا قدرته على التكيف ونطاقه والتزامه في الدور الفخري لـ Elvis ، فمن المؤكد أنه لا يوجد سبب يشير إلى أننا لم نشهد فقط بداية ما يمكن أن يقدمه بتلر. من دون شك ، لم يبتعد عن الأداء بجانب نجم مثل توم هانكس ، وبهذه الثقة دخلت Dune: Part 2 ، يمكن أن تؤدي المشاهد بين Butler و Chalamet إلى بعض السينما المبهجة. إنه لأمر مخز أن الجماهير لن ترى أبدًا ما كانت ستبدو عليه نسخة Keoghan من Feyd- Rautha. ولكن مع كل من Butler و Keoghan في الوقت الحالي ، سيستمر هؤلاء النجوم في تقديم عروض قوية ودقيقة في جميع المجالات لسنوات قادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88