أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#نوكيا تطلق أحدث هواتفها القابل للطي

#نوكيا تطلق أحدث هواتفها القابل للطي كشفت شركة HMD Global الصينية المالكة للعلامة التجارية الأشهر فى العالم نوكيا عن أحدث هواتفها الذكية والقابل للطي حيث أعلنت عن الهاتف الذكي Nokia 2780 Flip ولكنه ليس هاتف رائد ولكنه يقدم هاتف رائع قابل للطي ضمن فئة الهواتف الأقتصادية ومزود بشاشتين شاشة أساسية بقياس 2.7 بوصة بدقة QVGA وشاشة خارجية علي غطاء الهاتف بقياس 1.77 بوصة بدقة QQVGA وأعلاها كاميرا متواضعه بدقة 5 ميجابكسل بتركيز ثابت وفلاش LED، كما ان الهاتف مزود بلوحة مفاتيح T9 التقليدية حيث ان شاشة الهاتف لا تدعم اللمس بالطبع.

يدعم الهاتف VoLTE وRTT – الرسائل النصية في الوقت الفعلي التي تسمح بإرسال الرسائل أثناء المكالمة.

قامت نوكيا بإدراج الهاتف بسعة تخزين داخلية 512 ميجابايت وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، على الرغم من أن هذا قد يكون خلطا لأن الهاتف المميز لا يحتاج إلى الكثير من الذاكرة. يعمل على KaiOS 3.1 ويقدم ميزات مثل راديو FM ودعم MP3 ودعم Wi-Fi 802.11 b / g / n.

بطارية 1450 مللي أمبير قابلة للإزالة، وهو أمر نادر جدا هذه الأيام.

ومن الجدير بالذكر ان هاتف Nokia 2780 Flip سوف يتوافر باللوني الأحمر والأزرق وسوف يبدأ طرح الهاتف بداية من الولايات المتحدة في 15 نوفمبر منتصف الشهر الجاري بسعر 90 دولار أمريكي ومن المتوقع ان يتم طرحه فى الأسواق العالمية خلال الشهر الجاري، والجدير بالذكر ان نوكيا بدأت فى تصنيع هواتفها القياسية فى مصر خلال الأسابيع القليلة الماضية وبدأ بالفعل بطرح أنتاجها فى الأسواق والتي تعد خطوة جديده لها فى الشرق الأوسط.
#نوكيا تطلق أحدث هواتفها القابل للطي -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى