الفنون والإعلامفن و ثقافة

تمريرة #تشادويك_بوسمان غيرت نتيجة #النمر_الأسود 2

يشرح المؤلف الموسيقي لـ Black Panther 2 Ludwig Göransson كيف غيّرت وفاة تشادويك بوسمان المأساوية النتيجة الجديدة لفيلم MCU. عادةً ما تطور التتابعات الموضوعات مع تطور الشخصيات ونموها ، لكن Black Panther: Wakanda Forever واجه تحديًا أكبر بكثير وأكثر مأساوية. تعد الموضوعات من Black Panther من أكثر الموضوعات التي يمكن التعرف عليها في MCU ، ولكنها أيضًا مرتبطة بشكل لا رجعة فيه بـ Boseman وأدائه كـ T’Challa.

الموسيقى في Black Panther: تحتاج Wakanda Forever إلى إيجاد التوازن الصعب بين تكريم T’Challa ، ورفع شخصيات مثل Shuri ، وإدخال Talokan في MCU ، والحفاظ على هوية Wakanda الموسيقية. في مقابلة حصرية مع Screen Rant ، أوضح غورانسون كيف أدت خسارة تشادويك بوسمان إلى تغيير نتيجة Black Panther: Wakanda Forever. شارك Göransson في أن أحد التحديات في التأليف كان مسألة ما إذا ومتى سيقوم بدمج الأصوات المرتبطة بـ T’Challa في الفيلم الجديد.

“كان تطورها مختلفًا تمامًا لأنني عندما قرأت النسخة الأولى من النص ، كان تشادويك موجودًا فيه. وكان T’Challa فيه. لذلك ، بدأت أتخيل ،” كيف سنأخذ هذه المواضيع [و ] المضي قدمًا؟ ولكن بعد ذلك حدث الموت المأساوي لتشادويك ، وبدأت أفكر ، “هناك الكثير من الأصوات والآلات والمواضيع المرتبطة أيضًا بشخصيته في الفيلم الأول. لا أعرف حتى ما إذا كنا ستكون قادرًا على استخدامها مرة أخرى “.

لأنه يجب أن يشعر بأنه على حق. كل هذه الأصوات وكل هذه الموضوعات وكل هذه الآلات لها وزن عاطفي. بمجرد أن تسمع الطبل الناطق ، تفكر في T’Challa. لذلك ، كان هذا هو التحدي الكبير “.

النمر الأسود: كان لـ Wakanda Forever تحول كبير في القصة والموضوع بعد وفاة Boseman ، والذي يتردد صداه في كل جانب من جوانب المشروع بما في ذلك نتيجة Göransson. بينما لا يزال غورانسون يحضر النتيجة إلى الأمام ، فقد أدى فقدان الوزن الإضافي إلى إضافة طبقة جديدة لموسيقى الفيلم. سؤال Göransson حول استخدام الأصوات والموضوعات والأدوات المرتبطة بـ T’Challa أمر مفهوم ، ولكن تضمينه بالتأكيد يجلب لحظات الحزن والإرث إلى المقدمة.

النمر الأسود: يتميز Wakanda Forever أيضًا بتهديد جديد لـ Wakanda ، حيث يقود Namor Talokan في حرب ضدهم. بينما رأى Black Panther أن Wakanda يواجه صراعًا داخليًا كبيرًا ، فإن التتمة تمنحهم صراعًا خارجيًا للمعركة. لا تواجه واكاندا كدولة هذا التهديد الجديد فحسب ، بل إنها تفعله أثناء الحداد ، وهو ما سينعكس على الأرجح في موضوعها الموسيقي. سيكون تطور موضوع Wakanda في الحزن والمعركة مثيرًا للاهتمام ، خاصةً إذا تغير الآن بعد أن لم يعد T’Challa زعيمه.

T’Challa هو قلب Black Panther ، ويبدو أن هذا لا يزال هو الحال في Black Panther: Wakanda Forever ، ولكن بطريقة مختلفة تمامًا. ترتبط هوية Wakanda الموسيقية بذكرى T’Challa. مع حداد العديد من الشخصيات على خسارته ، فإن الموسيقى هي وسيلة لإحضار ذاكرته إلى الواجهة. في حين أن النتيجة ستحتاج إلى تغيير خاصةً موضوعات Wakanda و Black Panther التي تتضمن أصواتًا مرتبطة بـ T’Challa يمكن أن تطور قصص Shuri و Ramonda و Okoye و Nakia أثناء عملهم من خلال حزنهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى