أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#أبل توفر خدمة في آيفون 14 بميزة غير مسبوقة

#أبل توفر خدمة في آيفون 14 بميزة غير مسبوقة شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة “أبل” تنوي عن عزمها إضافة خاصية غير مسبوقة إلى آيفون 14 خلال الشهر الحالي.

والخاصية عبارة عن طلب النجدة الطارئة عبر الأقمار الاصطناعية، والتي ستتاح لأحدث جيل للهواتف الذكية من الشركة، آيفون 14 وآيفون 14 برو، في وقت لاحق من الشهر الحالي

وأوضحت “أبل” أنها استثمرت حوالي 450 مليون دولار لدعم التقنية الجديدة في هاتف آيفون 14 وآيفون 14 برو.

وقالت أن الخدمة الجديدة ستسمح للمستخدمين بالاتصال لطلب المساعدة والإبلاغ عن موقعهم وتبادل المعلومات حول الموقف الموجودين فيه مع جهات الإغاثة

وفي الوقت نفسه فإن استثمارات أبل في هذه الخدمة ستساعد في توسيع وتحسين شبكة الأقمار الاصطناعية والاتصالات الخاصة بشريكتها جلوبال ستار التي تشغل 24 قمرا اصطناعيا لأغراض الاتصالات.

وحسب خبراء فإنه لم يتم تحديد الموعد الدقيق لإطلاق خدمة طلب الإغاثة العاجلة عبر الأقمار الاصطناعية في هواتف آيفون، رغم أن أبل قالت إنها ستتطلب تحديث نظام التشغيل آي.أو.إس16 للهواتف الذكية خلال الشهر الحالي. وسيبدأ توفير الخدمة لأي شخص في الولايات المتحدة وكندا. 

وستكون الخدمة متاحة للجميع باستخدام الهاتف الذكي آيفون 14 وآيفون 14 برو. وستستبعد الشركة الهواتف المباعة في الصين وهونج كونج وماكاو.

والجدير بالذكر أن ايفون 14  يتوفر بتصميم الجيل السابق وهو آيفون 13، حيث تم تصنيعه بحواف مسطحة مصنوعة من الألومنيوم، كما صدر ايفون 14 بمجموعة متميزة من الألوان التي تتناسب مع الجميع، وتلك الألوان هي: اللون الأسود، الأبيض، الأحمر، البنفسجي، الأزرق.

.#أبل توفر خدمة في آيفون 14 بميزة غير مسبوقة -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى