المظهر والأزياء

تنسيق العبايات الخليجية السوداء

الأمر بسيط، حيث توجد هناك العديد من الطرق التي يمكن بها ارتداء العباية السوداء الخليجية بشكل أنيق.
وبسهولة يمكن أن تجدي الستايلات التي تعبر عن شخصيتك، والتي سوف تظهر أناقتك الغير معهودة.
عبايات مزينه بالريش
وصل الريش إلى مجموعات العبايات الخليجية قبل أعوام قليلة بعدما كان نجم عروض الهوت كوتور لمواسم متتالية وهو من التفاصيل التي تمنح أي إطلالة لمسة خاصة، قدمت ماركة لوزان Louzan عباية شفافة مطرزة مزينه بالريش حول الحافة وأطراف الأكمام ومنسقه مع فستان أسود من دون أكمام وصندال شفاف بكعب عريض.
أحببنا فخامة العباية المصممة على طراز المعطف والمطرزة من مجموعة كنزي بوتيك kanzi boutique، جربي تنسيقها مع توب وبنطال أسود مستقيم القصة وأكملي الطلة بحذاء شفاف بمقدمة سوداء.

تنسيق العبايات الخليجية السوداء
عبايات سوداء مطرزة
يضفي التطريز اليدوي الكثير من الفخامة على العبايات السوداء وينقلها إلى مستوى آخر يجعل منها قطع مثالية للسهرات،قدمت ماركة ليناز Leenaz عباية واسعة مطرزة بزهور اللوتس الوردية، نسقيها مع توب وبنطال skinny باللون الأسود وأنتعلي صندال أسود.
تألقت عارضة ماركة لوزان Louzan بعباية مطرزة من الأمام وعلى أطراف الأكمام بالذهبي، نسقيها مع فستان أسود سادة وأكسسوارات ذهبية.
العبايات الحريرية
تخلق العبايات الحريرية المصنوعة من الحرير أو الشيفون مظهرًا ساحرًا وتضفي على مرتديها جوًا من الجاذبية ومع ذلك يمكن أيضًا ارتداؤها اعتمادًا على الطقس الذي يتم ارتداؤها فيه وعلى الرغم من أن معظم النساء يخترن ارتداء العباءة السوداء، إلا أنه يمكن أيضًا استخدام الألوان المتباينة لإضفاء مظهر فريد وحصري.

تنسيق العبايات الخليجية السوداء
القفطان
يعتبر القفطان شبيه العباية ويوجد عدة تصاميم وألوان أشهرها اللون الأسود كما توجد الألوان الداكنة الأخرى مثل الأزرق الداكن والأحمر والبرونزي فوق العبايات لإضفاء مظهر أكثر رسمية خاصة عند حضور حفلات الزفاف والمناسبات وأخيرًا يمكن ارتداء بعض الإضافات المصنوعة من الشيفون بألوان فاتحة مثل الأبيض الفاتح والوردي والأصفر الليموني لإكمال إطلالتك مع العباية أو القفطان مثل ربطة عنق أو سكارف.
العباية السوداء مع الأكسسوارات ذات الألوان القوية
يجب عليك المحافظة دائمًا على درجات الألوان، فإن كنتِ ستختارين إحدى الدرجات الفاقعة أو القوية بالأكسسوارات، فيُفضل أن تكون البقية بدرجة هادئة؛ حتى يظل الأسود هو الأساس باللوك، ويضفي لك لمسة مُترفة وناعمة، وبهذه النصيحة يمكنك التأنق بعباية سوداء ذات فصوص ناعمة مع حذاء ذي كعب شفاف وحقيبة خضراء، أو اختيار عباية سوداء مع حقيبة وحذاء باللون الأصفر القوي لمظهر مميز ومواكب، وإن كنت بحاجة لمظهر كلاسيكي ناعم فارتدي عباية سوداء برسوم من الأطراف مع حقيبة حمراء وحذاء أسود للمحافظة على درجة الألوان.

تنسيق العبايات الخليجية السوداء
العبايات السادة
العبايات السادة دون أي تطريز تفضلها الكثير من السيدات، إذ يمكن أن تناسب مختلف المناسبات، وتسهل عليكِ اختيار اي نوع من أنواع من الحجاب عليها خاصة المشجر أو ذات الرسوم، وهي حل للسيدات الباحثات علي اطلالة هادئة دون أي تكلف.
العبايات المفتوحة لخيار شبابي مميز
تعتمد الكثيرات من الفتيات الشابات على خيارات العبايات المفتوحة مع الجينز أو التنسيقات الكاجوال بشكل عام، وذلك ليحصلن على إطلالة مبهرة في الجامعة أو في المشاوير اليومية وخروجات الأصدقاء. ولأن هناك الكثيرات من الفتيات يقعن في خطأ تنسيق الملابس أسفل العباية فتصبح إطلالتهن مبالغًا فيها وتُظهرهن بقوام ممتلئ، فإننا نقدم لكِ بعض الخيارات التي يمكنك اتباعها للحصول على مظهر ناعم وأنيق. يمكنك -عزيزتي- اختيار عباية من الساتان الأسود والمزين بخطوط ناعمة ملونة مع تيشيرت بنفس لون الخطوط وبنطال من الجينز الأزرق، أو التزين بعباية سوداء مخططة بالأبيض مع بنطال الجينز الأزرق وبلوزة سوداء مزينة بكتابات بيضاء، وتنسيق الأكسسوارات باللون الأبيض لمظهر مبهر وحيادي، ويمكن أن تطلي بعباية ناعمة مع تنورة ذات درجة حيادية كالبني، واختيار البلوزة والحذاء بدرجة حيادية أخرى متشابهة.

تنسيق العبايات الخليجية السوداء
عبايات بيضاء
على عكس الشائع علي العباية البيضاء، فإن العبايات الخليجي البيضاء موضة 2022 ، وعلي عكس الشائع أيضا انها تظهرعيوب الجسم و خصوصا الجسم الممتلئ، فإنها تخفي عيوب الجسم بتصميماتها الفضفاضة، وتصميم الطبقات أيضا يخفي تحديد الجسم و يظهر استايل العباية، فهذا الشكل يصرف النظر عن زيادة الوزن.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

تنسيق العبايات الخليجية السوداء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى