المظهر والأزياء

فساتين منقوشة بالزهور

في الحقيقة نقوشات الزهور لن تنتهي موضتها أبدا، فهي تمنح المرأة إثارة وطلة أنثوية لا مثيل لها. الملابس المطبوعة بالزهور يمكن ارتدائها بطريقة واحدة أو بعدة طرق مختلفة لتحصلي في النهاية على إطلالات كثيرة وجذابة. تزدهر نقوشات الزهور في الصيف بأشكال كثيرة بدءا من النقوشات الكبيرة وحتى تلك صغيرة الحجم. أنت لن تترددي أبدا عندما يتعلق الأمر بنقوشات الزهور المختلفة، لذا سوف أشاركك طرق مختلفة لارتداء الملابس المنقوشة بالزهور بشكل مميز للغاية.

إذا كنت تفكرين في طريقة ارتداء صيحة الملابس المنقوشة بالزهور، فسوف أرشح لك أن ترتدي اللوك بالكامل بنقوشات الزهور. نعم نسقي نقوشات الزهور المختلفة معا من رأسك إلى قدميك أو جربي ارتداء فستان منقوش بالزهور ونسقيه مع صندل أو حقيبة بطبعات الزهور أيضا. ارتدي الملابس بنقوشات الزهور بطريقة مختلفة عن طريق تنسيقها مع طبعات أخرى مثل البولكا دوت أو الملابس المخططة.

ـ عندما يحبون أن يقوموا بوصف فتاة تتميز بالرقة والجمال يقولون أنها رقيقة وجميلة مثل الزهور لذلك إذا كنتِ تريدين الظهور بمظهر رقيق وجميل لن تجدين أفضل من الموديلات المنقوشة بالزهور التي سوف تبرز أنوثتك ورقتك كما أنها سوف تعطيكِ الإحساس بالراحة والسعادة

ـ يمكن ارتدائها في المصايف عند تنسيقها مع قبعة كبيرة وسليبر بسيط أو اختيار الستان والشيفون منها مع صندل ذو سيور متعددة، كما تتناسب مع جميع القوام.

https://alhtoon.com/

ـ ويوجد الفساتين الماكسي إحدى القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها في دولابنا، فهي تناسب بشكل كبير فصل الربيع والصيف، ورغم تصدرها للموضة خلال العامين الماضيين، إلا أنه من المتوقع أن تظل هذه الفساتين متصدرة أزياء ربيع وصيف 2021 أيضا، ولكن مع تنوع تصميماتها وألوانها.

وقد تبنى عدد من مؤثري الموضة عبر تطبيق إنستجرام، بعض الموديلات الجديدة التي ربما تتصدر موضة الفساتين الماكسي،  والتي تنوعت ما بين الفساتين الفضفاضة المدرجة، أو الفضفاضة ذات الخصر،  أو البولكا دوت، لكن أكثر ما يميزها أنها تخلت إلى حد كبير عن التصميمات الفلورية واستبدلتها بألوان أحادية مشرقة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88