المظهر والأزياء

تنسيق البالطو الطويل للمحجبات

يعد البالطو من قطع الملابس الشتوية التي لا يخلو منها  دولاب أي فتاة أو سيدة، حيث تستعين به لكونه من القطع الشتوي العملية والأنيقة في نفس الوقت وتمنح الدفء الكافي خلال فصل الشتاء.

يأتي البالطو بأطوال مختلفة منها البالطو القصير والطويل والمتوسط وتتناسب مع كل أذواق الفتيات سواء محجبة أو غير محجبة، ويساعد البالطو في إعطاء مرتديه إطلالة رائعة وذلك لأنه يتواجد بالعديد من الاستايلات والأقمشة التي يمكن تنسيقها بسهولة.

https://alhtoon.com/

لإطلالة عصرية غير تقليدية تميزك، ارتدي البالطو معه بنطلون من الجلد الأسود مصمم بقصة واسعة، إلى جانب البالطو الأحمر بدرجة فاقعة لكسر رتابة الإطلالة ذات الألوان الحيادية، وأكملي أناقتك باكسسوارات اللونين الأسود والبيج.

البالطو الكاروه

الكاروه من الأقمشة والموديلات التي ارتبطت باستمرار بالموديلات الشتوية التي لابد وأن تتوافر في خزانة كل فتاة سواء كان في القمصان أو البنطلونات، وهذا العام متوافر بقوة في موضة البالطو الطويل.

وفي حالة ما إذا كنت تبحثين عن موديل جديد للشراء فننصحك بعدم التردد في شراء البالطو الكاروه، والمتوافر بعدة ألوان ونقوش هذا العام.

ويمكنك تنسيقه مع بنطلون مجسم وبلوفر قصير من الصوف، ويمكنك تنسيق الحذاء الرياضي معه لإطلالة رياضية مميزة.

البالطو الطويل مع التنورة البليسيه

إذا كنت من عشاق التنانير البليسية الواسع والطويل فيمكنك تنسيقها بشكل جذاب وأنيق وإطلالة مميزة مع خلال تنسيق البالطو الطويل للمحجبات بطريقة ذكية مع التنورة البليسية، حيث يمكنك اختيار البالطو باللون الفاتح واعتماد التنورة باللون الداكن أو العكس.

كي تخلق نوع من أنواع التدرج في الألوان الذي يمنحك مظهر أنيق وساحر خاصة عند الخروج في مقابلات العمل أو الإطلالات اليومية المتنوعة، كما يمكنك اعتماد معه لفة حجاب على الطريقة السورية وحذاء ذات كعب عالي وحقيبة يد نسائية مناسبة.

البالطو over size

تفضل المحجبات باستمرار البحث عن موديلات over size؛ لكونها أكثر احتشاماً وتمنحك إطلالة مميزة، وهو ما يتيح لكِ خيارات عديدة عند الارتداء، فيمكنك اعتماده مفتوحاً أو مغلقاً مع شتى الأزياء.

اعتمدي البالطو الطويل مع الفستان الصوف

كي تستمتعي بإطلالة أنيقة وجذابة يجب عليك اعتماد البالطو الطويل بأسلوب جذاب ومختلف من خلال اعتماده مع الفستان الصوف الطويل، والذي يمنحك إطلالة أنيقة وجذابة، كما أن هذه الإطلالة تتناسب بشكل كبير مع الإطلالات العملية والخروجات الكلاسيكية الأنيقة، فهي تمنحك مظهر جذاب.

حيث يمكنك اعتماده باللون الكافيه الفاتح مع الفستان الصوف باللون الأوف وايت وتنسيق معه عدد من الاكسسوارات الخاصة بالمحجبات مثل حجاب باللفة التركية باللون الكافيه الفاتح وبوت ذات رقبة متوسطة الطول وحقيبة يد متوسطة الطول

المعطف الطويل مع طقم رياضي

من منا لا تمتلك الآن هذا الطقم الرياضي؟ فهو للسنة الثالثة على التوالي يتصدر المبيعات في جميع المتاجر والعلامات التجارية بسبب سهولة تنسيقه مع أي قطع ملبسية أخرى بكل سهولة.

البعض يخاف من تنسيق هذا الطقم مع المعطف الطويل لكي لا يظهروا بمظهر ضخم أو ممتلئ، لكنني هنا أؤكد لك أن الحيلة لا تكمن في تنسيق هاتين القطعتين مع بعضهم البعض لكن تكمن في اختيار الأقمشة المتناسبة مع بعضها البعض.

فلا تختاري الطقم الرياضي المصنوع من الميلتون الشتوي الثقيل مع معطف فرو طويل! فبهذه الطريقة ستظهرين بمظهر أضخم. لكن بدلًا من ذلك نسقي معه معطف ترنش طويل أو مصنوع من الفرو وهكذا.

الألوان المحايدة مطلوبة بشكل كبير في الشتاء هذا العام، فيمكنك تنسيق بالطو باللون البيج مع بنطلون جينز أو كاروه وإرتدائه بأكثر من إطلالة خلال الشتاء.

بالطو بألوان زاهية

انتشرت الألوان الزاهية في شتاء هذا العام ومن أبرز هذه الألوان الأخضر والبمبي بدرجاته المختلفة والأصفر الهادئ، ووصلت الألوان الزاهية إلى البالطوهات الشتوي حيث يمكن أن تعتمد الفتاة على بالطو باللون البمبي أو الأصفر، وتنسيقه مع قميص كلاسيكي أو توب قصير وبنطلون ضيق أو جينز وحذاء رياضي لإطلالة مميزة.

بالطو فرو

لا يمكن لأي فتاة أن تستغنى عن اقتناء البالطو الفرو وذلك لما يتميز به من مظهر أنيق ورائع، وهذا العام أصبح بإمكانك إرتداء البالطو الطويل المصنوع من الفرو وذلك لأنه قطع ملابس عملية للغاية.

يمكن استغلاله للحصول على إطلالات رائعة في حالة تم التعرف على كيفية تنسيقات البالطو للمحجبات حينها فقط يمكن ارتدائه في السهرات والمناسبات.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88