الفنون والإعلامفن و ثقافة

يكشف مفهوم Doctor Strange 2 Concept Art عن صور غريبة عن الزومبي

مجموعة جديدة من رسومات مفهوم Doctor Strange in the Multiverse of Madness تصور المتغيرات التي تطارد الزومبي الغريبة التي لم تحقق القطع النهائي. ركز دكتور سترينج في الكون المتعدد في الجنون على ستيفن سترينج من بينديكت كومبرباتش وهو يحاول الحفاظ على أمريكا تشافيز (زوتشيتل جوميز) في مأمن من واندا من إليزابيث أولسن ، الذي أصبح شريرًا تمامًا مثل الساحرة القرمزية. كان هدفها هو استيعاب القوى الأمريكية المتعددة ، ولم شملها مع نسخ مختلفة من ولديها التوأم ، اللذين اكتشفتهما وفقدتهما في برنامج Marvel Cinematic Universe WandaVision.

شارك فنان المفهوم Thomas du Crest في ملفه الشخصي في ArtStation مظهرًا جديدًا بتصميمات مختلفة لـ Zombie Doctor Strange من Doctor Strange in the Multiverse of Madness. كان Zombie Strange أحد المتغيرات العديدة في فيلم Doctor Strange ، مثل Evil و Defender Stranges. هناك فرق رئيسي بين التصميمات غير المستخدمة والنسخة النهائية من الفيلم ، حيث يقدم مفهوم الفن Doctor Strange عدة حالات متزايدة من الانحلال ، كل منها يبدو مرعبًا أكثر مما كان عليه من قبل ، و Zombie Strange من الفيلم تبدو رطبة نسبيًا بالمقارنة. تحقق من مفهوم الفن الجديد.

https://alhtoon.com

مر دكتور Strange في Multiverse of Madness بتكرارات مختلفة ، بدءًا من المخرج الأصلي سكوت ديريكسون الذي غادر الفيلم بسبب الاختلافات الإبداعية مع Marvel Studios. كانت فكرته الأصلية عن تكملة Doctor Strange متجذرة بعمق في نوع الرعب ، مع وجود شائعات حول النسخة الأصلية للفيلم بما في ذلك Scarlet Witch ليس كشرير ، بل حليف لـ Strange and Wong بينما كانوا يقاتلون الكابوس الشرير ، قائد فريقه. البعد الحلم. كان لدى Kevin Feige خطط أخرى في الاعتبار ، ومع ذلك ، تم إسقاط تلك النسخة من القصة بالكامل لصالح فريق إبداعي جديد يتولى المسؤولية.

تم التعاقد مع مخرج ثلاثية سبايدر مان سام ريمي لإخراج الفيلم بناءً على سيناريو للكاتب الرئيسي لوكي مايكل والدرون. ذهبت قصة Doctor Strange in the Multiverse of Madness بطريقة مختلفة تمامًا ، حيث كان Wanda بمثابة الخصم الرئيسي. بينما تم إلغاء النص السابق تمامًا ، استمرت فكرة إضفاء عناصر الرعب على الفيلم ، مع تأثير رعب Raimi الخاص في Evil Dead على القرار. في النهاية ، أظهر دكتور سترينج في Multiverse of Madness أسلوب Raimi الكلاسيكي المعسكر من الرعب ، مع بعض المشاهد الدامية والمخيفة التي ليست شائعة في MCU ، لكنها في النهاية لم تفي بمستويات الرعب الكامل الموعودة بواسطة Derrickson عندما تم الإعلان عن الفيلم ، والذي كان يمكن أن يجعل المشروع إدخالًا فريدًا في MCU.

في مشهد الاعتمادات المتوسطة لـ Doctor Strange in the Multiverse of Madness ، يلتقي Strange بالساحرة Clea (Charlize Theron) ، التي تخبره أن أفعاله قد بدأت في التوغل وأن Strange يجب أن تساعدها في إصلاحها. ينتهي المشهد بقفز Strange و Clea إلى بوابة Dark Dimension. كان المشهد مصدر إزعاج واضح لـ Avengers: Secret Wars ، المنتقمون 6 القادمون ، والتي ستتبع Avengers: The Kang Dynasty. التوغل هو الحدث الذي يصطدم فيه عالمان ببعضهما البعض ، وهو السبب الرئيسي لقصة القصص المصورة للحروب السرية. يمكن للجماهير أيضًا توقع عودة Strange في Avengers: Secret Wars بسبب هذا الفيلم الذي كتبه Doctor Strange في Multiverse of Madness Scribe Waldron.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88