الفنون والإعلامفن و ثقافة

ملخص The Mandalorian Season 3 Synopsis هو تلميح كبير للأدميرال

تم إصدار ملخص جديد لموسم The Mandalorian 3 ، يضم تلميحًا كبيرًا لـ Grand Admiral Thrawn. ضابط موثوق به في البحرية الإمبراطورية وفضله الإمبراطور بالباتين نفسه ، كان الأدميرال الكبير شريرًا أساسيًا في سلسلة Star Wars Rebels المتحركة ومن المتوقع أن يكون له دور في سلسلة Ahsoka القادمة. ومع ذلك ، يوجد الآن احتمال أن يظهر Thrawn في وقت سابق في الموسم التالي من The Mandalorian.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

أحد الضباط الفضائيين النادرين في الإمبراطورية بسبب انتشار كراهية الأجانب الإمبراطورية ، كان الأدميرال الكبير عضوًا في Chiss Ascendency ، إمبراطورية غريبة موجودة في مناطق غير معروفة خارج الحواف الخارجية. ومع ذلك ، تم إرسال Thrawn للتحقيق في الإمبراطورية ، واكتسب في النهاية جمهورًا مع Palpatine ، الذي منحه منصبًا في البحرية الإمبراطورية بسبب عقله اللامع كخبير تكتيكي عبقري. صعد بسرعة عبر الرتب ليصبح أميرالًا كبيرًا ، فقد خسر Thrawn قبل الثلاثية الأصلية لأفلام حرب النجوم جنبًا إلى جنب مع عزرا بريدجر ، المتدرب الجيداي إلى كانان جاروس. ومع ذلك ، أكد The Mandalorian Season 2 أن Thrawn كان لا يزال على قيد الحياة.

وفقًا للموجز الجديد لموسم Mandalorian 3 ، سيستمر لم شمل Din Djarin من Pedro Pascal مع Grogu بينما “تكافح New Republic لقيادة المجرة بعيدًا عن تاريخها المظلم”. كما أنها تثير غضب “الحلفاء القدامى والأعداء الجدد” الذين سيلعبون دورًا في مغامرات دارين الماندالورية مع جروغو. بينما ركز المقطع الدعائي الأول بشكل كبير على زيارة جارين لماندالور وربما تصطدم مع بو كاتان كريزي ، يؤكد الملخص أن الجمهورية الجديدة ستلعب دورًا ، والتاريخ المظلم للمجرة هو عصر الإمبراطورية.

من المحتمل بالتأكيد أن يكون الأدميرال الكبير ثراون جزءًا من ذلك التاريخ المظلم الذي تكافح الجمهورية الجديدة لمحوه. بعد كل شيء ، شهدت المواسم السابقة تعامل Din Djarin مع Imperial Remnant ، عملاء الإمبراطورية الذين يرفضون التوقف عن القتال أثناء خدمتهم لقادة مثل Giancarlo Esposito Moff Gideon. وبالمثل ، سيعتبر Thrawn بالتأكيد عدوًا جديدًا لـ Din Djarin ، وقد أثار ظهور Star Wars في المستقبل بالفعل من قبل Ahsoka Tano في The Mandalorian Season 2.

من المحتمل أن تتم غالبية الموسم الثالث من The Mandalorian بشكل أساسي في Mandalore حيث يكافح Djarin لاسترداد نفسه بعد إزالة خوذته ، ويتعامل مع حيازته Darksaber الأسطورية (والسلطة التي تأتي معها). على هذا النحو ، من المحتمل أن يلعب Grand Admiral Thrawn دورًا في الخلفية ، ربما يخطط لتحركات Remnant التالية أو حتى إنشاء تهديد إمبراطوري يمكن أن يتحد فيه Djarin ورفاقه الماندالوريون في النهاية. ومع ذلك ، من المحتمل أن يكون لـ Thrawn حضور حجاب فقط في موسم Mandalorian 3.

مع التأكيد في الموسم الثاني من The Mandalorian على أن Ahsoka Tano كانت تبحث عن Thrawn ، فمن المنطقي أنها تبحث عن Grand Admiral كوسيلة لمعرفة ما حدث لعزرا. بينما تم الكشف عن القليل جدًا حول سلسلة Ahsoka القادمة حتى الآن ، فإن تأكيد إصدارات الحركة الحية لطاقم Ghost من Rebels يشير إلى أن العثور على Ezra ومواجهة Thrawn سيكون جزءًا كبيرًا من المؤامرة. على هذا النحو ، من المرجح أن يؤدي ظهور Thrawn في الموسم الثالث من The Mandalorian إلى دور أكبر في Ahsoka مع إطلاق كلا المسلسلتين في عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88