11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

كريس إيفانز وإميلي بلانت فنانين في لقطات Pain Hustlers الأولى

تحصل الدراما القادمة لـ Netflix ، Pain Hustlers ، على أولى لقطاتها التي تعرض فنانين محتالين لكريس إيفانز وإيميلي بلانت. Pain Hustlers هو فيلم عن مؤامرة مستوحاة من مقال Evan Hughes في New York Times Magazine ، The Pain Hustlers ، وروايته The Hard Sell: Crime and Punishment at a Opioid Startup. يقوم ببطولته إيفانز وبلانت ، مع مدير سلسلة هاري بوتر ديفيد ييتس الذي يدير الإنتاج. من المقرر إطلاق Pain Hustlers على Netflix في 27 أكتوبر.

يروي Pain Hustlers قصة الأم العزباء ليزا ، التي تحصل على وظيفة في شركة أدوية فاشلة ويجب عليها تغيير الأمور بسحرها والسعي لتغيير حياتها وحياة ابنتها إلى الأفضل. يقال إن نغمة الفيلم لها تأثير كبير من الأفلام المماثلة الأخرى التي توضح بالتفصيل مؤامرات الحياة الواقعية ، مثل The Big Short و American Hustle و The Wolf of Wall Street. قام الممثلون آندي غارسيا وكاثرين أوهارا وجاي دوبلاس وبريان دارسي جيمس وكلوي كولمان بإكمال طاقم الممثلين في فيلم Netflix.

تم سرد قصة الحياة الواقعية وراء Pain Hustlers لأول مرة في مقال تفاعلي 2018 New York Times Magazine بعنوان The Pain Hustlers. وصف المقال بالتفصيل مخطط الابتزاز الذي تنطوي عليه شركة أدوية مفلسة تسمى Insys Therapeutics. يحكي فيلم Pain Hustlers المأخوذ عن Netflix قصة شركة أدوية لم يكن لديها سوى منتج واحد يحمل علامة تجارية – وهو مسكن للألم يسبب الإدمان. للقيام بذلك ، سيكون لدى طاقم الفيلم مقال وكتاب هيوز لاستلهام الإلهام ، بالإضافة إلى تجربة الحياة الواقعية. سيكون الفيلم منعطفًا مثيرًا للاهتمام بعيدًا عن دور كابتن أمريكا الأيقوني للنجم إيفانز.

صعد إيفانز إلى النجومية العالمية بعد أن قام بتصوير ستيف روجرز ، المعروف أيضًا باسم كابتن أمريكا ، في Marvel Cinematic Universe. ظهر الممثل في أكثر من 10 أفلام MCU باسم ستيف روجرز ، بما في ذلك ثلاثية كابتن أمريكا التي نالت استحسانا كبيرا. فيلم Avengers: Endgame لعام 2019 أنهى قصة شخصيته بشكل جميل في MCU ، مما سمح للممثل باستكشاف أدوار مختلفة في حياته المهنية. منذ تعليق الدرع ، لعب إيفانز أدوارًا متنوعة ، معظمها في نوع الحركة. دور الممثل Netflix في The Grey Man والأفلام القادمة Red One و Ana de Armas ثنائية اليد Ghosted تساعد على ترسيخ Evans كنجم أكشن حسن النية. أثبت إيفانز أيضًا أنه ممثل كوميدي قوي ، مع دور كبير في لغز القتل Knives Out. الآن ، يجب أن تقدم دراما المؤامرة Pain Hustlers جانبًا آخر لمهنة الممثل بعد MCU.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى