11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

تحقيقات الأوسكار تحث المعجبين على التفكير في المفاجآت والبطولات البرية

بعد إعلان حفل توزيع جوائز الأوسكار عن إجراء مراجعة لإجراءات الحملة ، قام محبو الأفلام بعمل ميم مضحك لفحص الترشيحات والمفاجآت الأخرى. في الأيام الأخيرة ، برز ترشيح لجائزة الأوسكار لعام 2023 بين قائمة من القرارات المتوقعة إلى حد كبير. ذهب هذا الترشيح إلى Andrea Riseborough ، التي حصلت عليها في أفضل أداء لممثلة في فئة الدور الرئيسي. يلعب Riseborough دور البطولة في فيلم To Leslie ، الذي أخرجه مايكل موريس. حصل الفيلم على 27000 دولار فقط في شباك التذاكر ، وهو الآن يخضع للتدقيق بسبب الحملة المستهدفة التي أجراها مؤيدو الفيلم نيابة عن Riseborough.

دفع التحقيق في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023 المعجبين إلى التفكير في مفاجآت ومفاجآت خاصة بهم. انتقل عشاق الأفلام إلى Twitter لمشاركة رسائل الأوسكار المضحكة والشرعية أحيانًا ، بما في ذلك Shrek 2’s Best Picture snub ، و Andrew Garfield’s Best Support Actor snub for The Social Network ، و Amy Adam’s Best Actress snub for Arrival. تشير المنشورات إلى الإعلان الأصلي المحيط بتحقيق الأكاديمية في ترشيح Riseborough المفاجئ لجائزة الأوسكار. ألقِ نظرة على بعض ردود أفعال المعجبين العديدة على دراما Riseborough

بدأ جدل Riseborough’s To Leslie بترشيحها لأفضل ممثلة من قبل الأكاديمية قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023. ألهمت الأحداث الحقيقية الفيلم ، الذي يتابع قصة أم عزباء في تكساس تفوز باليانصيب وتبدد المكافآت ، تاركة الدمار لها ولمن حولها فقط. بعد سنوات من الحادث ، لم يتبق لها مكان تلجأ إليه ، لذا فهي تناضل من أجل إعادة بناء حياتها وتخليص نفسها. على الرغم من أن الفيلم قد حصل على تقييمات ممتازة ، بما في ذلك تقييم 97 ٪ Tomatometer و 86 ٪ من الجمهور على Rotten Tomatoes ، إلا أنه كان لا يزال من المفاجئ أن Riseborough حصل على ترشيح.

كان السبب هو أن To Leslie كان بعيدًا تمامًا عن الرادار في الفترة التي سبقت ترشيحات الأوسكار. حقق الفيلم 27000 دولار فقط خلال عرضه المسرحي المحدود المعترف به ، مما جعل ترشيحه كشفًا صادمًا للعديد من النقاد والجماهير على حد سواء. أصبح تمويل حملة موسم جوائز الفيلم موضع تساؤل. يُزعم أن حملة To Leslie Oscars تم تمويلها ذاتيًا ، ولكن بالنسبة لفيلم مستقل مع القليل من الدعاية ، فإن مصدر الأموال هو نقطة تركيز المتفرجين المتشككين. لم تتلق Riseborough العديد من الترشيحات لجوائز قبل إعلان الأكاديمية أيضًا ، ولم تحصل على اعتراف من اثنين من نذير نجاح جوائز الأوسكار ، وهما Golden Globes وجوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام.
هذا بعيد كل البعد عن الجدل الأول حول جوائز الأوسكار. لعدد من الأسباب المختلفة ، تم إلغاء تسعة ترشيحات على مدار 95 عامًا من إقامة الأكاديمية حفل توزيع الجوائز. يتضمن ذلك تشارلي شابلن عن فيلمه The Circus في الحفل الأول في عام 1929 إلى آخر حدث لـ Greg Russell ، الذي تمت إزالته من أجل Best Sound Mixing لمدة 13 ساعة في عام 2016. يجب إثبات أنها وحملتها انتهكت قواعد الضغط للأكاديمية. سيتم الإعلان عن الفائزين لهذا العام في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 في مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88