المظهر والأزياء

إطالالات عيد الحب المميزة

الفلانتين هو الوقت الذي يغمر فيه الشوارع اللون الأحمر، سواء من خلال الورود، البالونات، الدباديب، أو الأزياء، لذا إن كنت تحتارين في اختيار ملابس الفلانتين، جمعت لك أفكار عديدة ستلهمك للتألق باللون الأحمر في عيد الحب أيا كان المكان الذي ستذهبين إليه.

ليس بالضرورة ارتداء اللون الأحمر في الفلانتين بمفرده، فيمكنك إما إدخال لون آخر عليه مثل الأبيض، أو الأسود، أو البيج، أو الرمادي للتخفيف منه.

وللمرأة الجريئة التي تبحث عن ستايل فريد، يمكنك تجربة ملابس حمراء في الفلانتين مع لون آخر، وإليكِ بعض الاختيارات.

البلوزة ذات اللون الوردي أو الأحمر موضة الفلانتين

وطبعا اكتر لونين مناسبين للاحتفال بالمناسبة دي هما اللون الاحمر والبينك يعتبروا من اكتر الالوان المناسبة اوي لعيد الحب, طبعا مش بنفضل ان اللوك كله يبقي باللون الاحمر أو البينك بس ممكن تختاري قطعة واحدة في اللوك تكون هي ال standing وتدي اللوك المطلوب زي السويتر, التوب, الجزمة, البليزر أو الجاكت, أو طبعا الفستان.

يمكن للفتيات اختيار البلوزة ذات اللون الأحمر التي تناسب شكل الجسم، المزودة ببعض التفاصيل عند الأكتاف ومنطقة الصدر، ويمكن تنسيقها مع بنطلون جينز لأجل الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة.

https://alhtoon.com/

البدلة والتنورة الجلد

عند البحث عن إطلالات مناسبة لعيد الحب، نعتقد أن الجيبة أو البنطلون الجلد خيار مثالي للغاية، فكلاهما يمكنك تنسيقه بسهولة مع أي قطعة ملابس أخرى وبالنهاية تحصلين على إطلالة مميزة وأنيقة.

فستان رقيق

إذا كنتِ مثلنا وتحتارين دائماً في تنسيق ملابسك خصوصاً في المناسبات الخاصة، جربي فستان صيفي مع ملحقات شتوية، حذاء الكاحل مع توب أسفل الفستان، يمكنك ارتداء معطف أو سترة بليزر.

https://alhtoon.com/

البلوزات الشفافة

تسعى عدد من الفتيات لاختيار الملابس التي تزيد من أناقتها وجاذبيتها، لذا تلجأ إلى اختيار البلوزات الشفافة وتنسيق أسفلها توب أنيق، مع إمكانية إضافة معطف أو بليزر فوقها.

تنورة ساتان مع كنزة مريحة

لماذا لا تجربين إطلالة من اختيارتنا السابقة؟ التنورة الساتان مع الكنزة ستعطيكِ المظهر الرومنسي الذي تريدينه لهذا اليوم.

https://alhtoon.com/

هذا الفستان أيضًا اختيار رائع ليوم عيد الحب، ولا يشترط ارتداء فساتين السهرات هذه في الخروجات فقط بل يمكنكِ ارتداؤها في البيت في العشاء الرومانسي الذي ستعدينه لزوجكِ للاحتفال بهذا اليوم، حتى مع ارتدائه في البيت احرصي على ارتداء الحذاء والأكسسوارات المناسبين.

اقرأ امزيد من صحيفة هتون الدولية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88