الفنون والإعلامفن و ثقافة

كان يتطلع إلى جو مانجانييلو لدور Casey Jones في فيلم TMNT

يكشف Joe Manganiello أنه لعب دور Casey Jones تقريبًا في فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles. بدأت Teenage Mutant Ninja Turtles ككتاب كوميدي ، والذي أنتج سلسلة رسوم متحركة وفيلم حركة حية في عام 1990. شهدت Teenage Mutant Ninja Turtles تتابعين ، مع المزيد من العروض والأفلام المتحركة ، مثل TMNT لعام 2007 ، والتي ظهرت لأول مرة على مر السنين. كان هناك أيضًا سلسلة أفلام أعيد تشغيلها في عام 2014. على مدار تاريخ الشخصيات الشعبية ، غالبًا ما ساعدهم الحارس كيسي جونز. تم تصوير جونز من قبل إلياس كوتياس وستيفن أميل ، وحتى صوتها من قبل أمثال كريس إيفانز.

انتقل Hobo مع مخرج Shotgun جيسون إيسنر مؤخرًا إلى Twitter للكشف عن فيلم شجاع عنيف Teenage Mutant Ninja Turtles قدمه قبل خمس سنوات مع التركيز على Casey Jones. رد Manganiello على تغريدة Eisner حول المشروع ، وقدم نظرة ثاقبة حول كيفية لعب الشخصية.

وفقًا لـ Manganiello ، فقد أعرب عن اهتمامه بلعب الشخصية قبل ملعب Eisner. ومع ذلك ، كما يقول ، “كنت سأفعل هذا بنبض القلب” ، مما يُظهر اهتمامه بلعب Casey Jones.

Manganiello هو شخص يذاكر كثيرا ويعلن عن حبه للكتب المصورة والألعاب. إنه أيضًا لاعب سيئ السمعة في لعبة Dungeons & Dragons ، حيث يستضيف حملات منتظمة مع مشاهير بارزين آخرين. تغلغل هذا الحب أيضًا في خياراته التمثيلية ، حيث غالبًا ما كان مانجانييلو يلاحق أدوارًا في أفلام الكتاب الهزلي ، لكنه يفوتها في النهاية. على الرغم من أنه لم يتمكن في النهاية من لعب دور Casey Jones ، إلا أنه أحد أدوار الكتاب الهزلي العديدة التي لم يتمكن من الهبوط فيها.

ظهر Manganiello في أفلام الكتاب الهزلي ، حيث لعب Flash Thompson في أفلام Sam Raimi’s Spider-Man وحصل على فترة قصيرة مثل Deathstroke في DCEU. كان من المفترض أن يستمر وقته في Deathstroke ، حيث كان من المفترض أن تظهر الشخصية في العديد من الأفلام الأخرى قبل أن تنهي الكارثة المحيطة بـ Justice League ذلك. كان بن أفليك يعمل على كتابة وإخراج وبطولة فيلم باتمان لـ DCEU ، والذي كان سيشهد Manganiello’s Deathstroke باعتباره الخصم المركزي. ومع ذلك ، على الرغم من التقارير عن نص برمجي عالي الجودة ، تم إلغاء المشروع.

كما فقد مانجانييلو دور سوبرمان أمام هنري كافيل في فيلم Man of Steel. لقد ذكر سابقًا أن فقدان دور سوبرمان تركه مكتئبًا لأشهر ، حيث كان جزءًا من حلم الممثل. وبينما يقول إنه لا يندم على ذلك ، فقد أصبح منذ ذلك الحين نجم فيلم الأبطال الخارقين ، العدو اللدود ، الذي يراه يلعب شخصية خارقة القوة من بعد آخر. لذلك ، في حين أن Manganiello قد فاته بعض الأدوار المستوحاة من الكتاب الهزلي مثل دور Casey Jones في Teenage Mutant Ninja Turtles ، فقد وجد طريقة لترك بصمته في هذا النوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88