الفنون والإعلامفن و ثقافة

مدير فرقة الانتحار يكشف عن أسفه الأول لتصميم ليتو جوكر

أثار فيلم Suicide Squad الكثير من الجدل في عام 2016 بتصميم Jared Leto المثير للجوكر ، ويكشف مخرج الفيلم ، ديفيد آير ، عن أسفه تجاه مظهر باتمان الشرير. كان لدى Leto Joker المهمة الصعبة المتمثلة في متابعة أداء Heath Ledger المثالي في الملعب باعتباره الشرير في كريستوفر نولان The Dark Knight. وبسبب ذلك ، فإن رحيل Suicide Squad عن الطريقة التي تبدو بها الشخصية عادةً قد ألهم على الفور السلبية من دي سي دي هاردز ، ويشارك آير الآن شيئًا واحدًا يأسف عليه بشأن تصميم فيلمه جوكر.

بعد تحديث حديث لـ Suicide Squad Ayer Cut ، أشار المخرج إلى أن وشم جبين جوكر “التقط الكثير من الدخان ،” وكان الخيار الذي كان يرغب في عدم القيام به أبدًا. بدا ليتو جوكر مختلفًا جدًا من الناحية الجمالية عن جوكر الآكشن الآخرين ، حيث ذهب اثنان أكثر شهرة قبله ، جاك نيكلسون وليدجر ، لإلقاء نظرة على الكتاب الهزلي ، بينما ابتعد ليتو جوكر عن التصميم الكلاسيكي للشخصية ، بما في ذلك العديد من الأوشام ، والشوايات ، وخيارات جمالية أخرى.
من الواضح أن Leto’s Joker كان خروجًا عن لقطة Ledger لـ Clown Prince of Crime التي أحبها الجمهور في فيلم The Dark Knight لعام 2008. ستكون مهمة متابعة مثل هذا الأداء الذي يحدد المسار الوظيفي شاقة لأي شخص ، حيث حصل The Dark Knight Joker من ليدجر على جائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد. كانت إحدى المشكلات الكبيرة وراء استقبال الجمهور الضعيف الذي واجهه Leto’s Joker in Suicide Squad مرتبطة بلا شك بالمقارنة بما حدث من قبل ، لكن المشكلات لم تتوقف عند هذا الحد.

https://alhtoon.com

بينما تلقت خيارات التصميم التي قام بها Ayer لـ Leto’s Joker الكثير من ردود الفعل من المعجبين ، لا يمكن الحكم على الشخصية نفسها بشكل صحيح من خلال الوقت الذي قضاها في الفيلم. تم الإعلان عن Leto’s Joker بكثافة أثناء الترويج لإصدار Suicide Squad ، لكن انتهى به الأمر أن يكون للشرير دور صغير جدًا في الفيلم. شهدت نسخة Suicide Squad التي تم إصدارها في المسارح إعادة إطلاق النار على علاقة Joker و Harley Quinn ، إلى جانب الاختلافات الزلزالية الأخرى عما كان المخرج قد خطط له في البداية. كان كل ذلك بسبب الطريقة التي قررت بها شركة Warner Bros. ، الشركة الأم لشركة DC ، تجاوز فرقة Suicide Squad.

في الفترة التي سبقت إصدار الفيلم ، كانت الإثارة عالية بالنسبة لـ Suicide Squad و Leto في فيلم Joker ، لكن المقطورات الخاصة بالفيلم قدمت نغمة مختلفة عما التقطه عمل Ayer حقًا. نظرًا لوجود الكثير من الحديث الإيجابي حول مقطورات الفيلم ، اختار الاستوديو إجراء إصلاحات إبداعية للفيلم الأكثر قتامة والمزاج ، ومحاولة تحويل Suicide Squad إلى النسخة الأكثر تسلية التي قدمتها المقطورات. لم تكن النتيجة رائعة ، وكان وشم Leto Joker في Suicide Squad في نهاية المطاف أصغر مشكلة في الفيلم ، حيث تم تقليل دور الجوكر بشدة ، وتم قطع العناصر المهمة الأخرى تمامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88