المظهر والأزياء

موديلات فساتين خطوبة باللون البيبي بلو

اللون البيبى بلو من أكثر الألوان المفضلة لكثير من الفتيات حيث يعتبر من أكثر الألوان نعومة ورقة
فهو لون أنيق يمنح صاحبته مظهر رائع ومتميز لذلك نقدم لكم من خلال هذا الموضوع
أكبر تشكيلة فساتين خطوبة وسوارية باللون البيبى بلو حصريا:
ـ من أرقى الفساتين التي ستجعل الجميع ينبهر بإطلالتكِ يوم الخطوبة هو ذلك التصميم، وهو تصميم جاء بدون أكمام مع حمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف V مع وجود وشاح طويل من الشيفون مطرز ومنسدل من الكتف، ويصمم الفستان بقماش لامع وبراق مغطى بقماش الشيفون “Chiffon“، وعند الخصر حزام رفيع باللون الفضي مع شق جانبي في تنورة الفستان أظهرها بشكل أنثوي وجذاب.

https://alhtoon.com/
ـ يوجد أكثر من إطلالة تعتمد فيها الفساتين البيبي بلو، سواء الفستان البراق بالأكمام الطويلة الواسعة، أو الفستان الشيفون الناعم، وهو أيضاً بأكمام طويلة من الشيفون.
ـ كما أنه يوجد فستان بيبي بلو مفعم بالأنوثة، وهو بقصة أوف شولدر وتنورة واسعة جعلها مثل الأميرات.

https://alhtoon.com/
ـ يمكنك ارتداء فستان بقصة بسيطة جدًا ولكنه مميز وجذاب حيث يحتوي الفستان بوجود أكتاف مرفوعة مصممة من قماش التول المكشكش ونجد هذا القماش عند فتحة الصدر أيضًا التي تأتي على شكل حرف V، وتوب الفستان ضيقًا مع تنورة طويلة ومنفوشة مغطاة بقماش التول المزين بالفصوص البراقة واللامعة فظهرت بإطلالة ساحرة.
ـ وظهرت أيضا في الأونة الأخيرة الفساتين المزينة بالريش لتمنح العروس لمسة فاخرة سواء الفستان بدون أكمام أو الفستان بصيحة الكاب مع التنورة المنفوشة.


واعتمدي الفساتين الضيقة بيبي بلو بقصّة ذيل السمكة التي تبرز أنوثة الجسم وانحناءات القوام الممشوق.
ـ ومن أكثر الفساتين المناسبة لحفل الخطوبة، حيث يتميز الفستان بفتحة صدر على شكل حرف U وأكمام طويلة وشفافة مزينة بحبات من اللؤلؤ وتظهر تلك الحبات أيضًا في الفستان بأكمله، مع تنورة طويلة ومنفوشة أظهرها بإطلالة ناعمة وجميلة.
ـ اختارت سيرين عبد النور فستان بيبي بلو ناعم بقماش الشيفون الانسيابي، وهو فستان بقبّة القلب مع تنورة واسعة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88