الفنون والإعلامفن و ثقافة

المهمة: إنجاز 7 مستحيلات في صورة التفاف BTS بعد سنوات من المشاكل المحددة

بعد سنوات من مشاكل الإنتاج ، اختتمت المهمة المستحيلة: الحساب الميت – الجزء الأول رسميًا. بعد 27 عامًا وستة أفلام ، يعود Tom Cruise إلى امتياز التجسس الأكشن والمغامرة بصفته وكيل صندوق النقد الدولي Ethan Hunt في الجزء الأول من فيلم من جزأين. كتبه وأخرجه Mission: Impossible – Fallout’s Christopher McQuarrie ، Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One يرى عودة العديد من المسلسلات النظامية ، بما في ذلك مخترق الكمبيوتر Luther Stickwell (Ving Rhames) ، المتخصص الفني Benji Dunn (Simon Pegg) ، و MI6 السابق العميلة إلسا فاوست (ريبيكا فيرجسون).

بعد عام ونصف من المهمة المستحيلة: الحساب الميت – الجزء الأول الذي غلف التصوير الرئيسي ، انتقل ماكواري إلى Instagram للاحتفال بغلاف الإنتاج الرسمي بصورة من وراء الكواليس.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يقف المخرج خلف الكاميرا ، ويصور جهاز تسجيل صوتي يستريح على طاولة بجانب صورة جسم غير معروف. تشارك McQuarrie أيضًا رسالة شكر صادقة للطاقم على عملهم الدؤوب في الفيلم.

تصوير فيلم Mission: Impossible Dead Reckoning – كان من المقرر أصلاً أن يبدأ الجزء الأول في فبراير 2020 في البندقية ، إيطاليا. مع انتشار الوباء العالمي COVID-19 بعد ذلك بوقت قصير ، توقف الإنتاج كإجراء احترازي للسلامة وللحجر الصحي الإلزامي. بعد عدة أسابيع من التحضير والتكيف مع الواقع الجديد ، عاد الإنتاج مرة أخرى في المملكة المتحدة. ومع ذلك ، تأخر الفيلم مرة أخرى بسبب حريق أثناء إعداد حيلة دراجة نارية ألحقت أضرارًا بالغة بالمجموعة.

بدأ التصوير رسميًا في سبتمبر 2020 ، بعد سبعة أشهر من بدء التصوير الفوتوغرافي الرئيسي ، لكنه ابتلي بالتوقف. أدى العديد من الطاقم المصاب بفيروس COVID إلى إبطاء الإنتاج خلال الأشهر القليلة المقبلة ، مما أدى إلى توبيخ كروز للفريق لعدم اتباع بروتوكولات السلامة. أسفرت حيلة قطار تتطلب هدم جسر بولندي يعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية عن احتجاجات جماهيرية وعرائض وحتى دعوى قضائية ، مما دفع تصوير التسلسل إلى محجر إنجليزي ليتم تصويره بعد أشهر من الموعد المقصود.

نتيجة لـ Mission: Impossible Dead Reckoning – تأخيرات كبيرة في الجزء الأول ، اختتم التصوير بعد عام من بدئه ، مما أدى إلى تضخيم ميزانيته إلى ما يقرب من 300 مليون دولار. من المقرر أن يتم إصداره في البداية في 23 يوليو 2021 ، تم تأجيل موعد العرض الأول للتكملة الذي طال انتظاره إلى نوفمبر 2021 ، ومايو 2022 ، ونوفمبر 2022 ، وأخيراً يوليو 2023. مع إثارة McQuarrie لبعض الأعمال المثيرة الأكثر جرأة في الامتياز وإرسال عاطفي- إلى الامتياز المحبوب ، فقط الوقت هو الذي سيحدد ما إذا كان التصوير المطول سيؤتي ثماره عندما تهبط المهمة المستحيلة الحساب الميت – الجزء الأول في المسارح في أقل من ثلاثة أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88