المظهر والأزياء

أحجار كريمة لجلب المال والثروات

على مر القرون لوحظ أن بعض الأحجار الكريمة كان لها تأثير على ثراء أصحابها وبالتالي اكتسبت سمعة باعتبارها أحجار الثروة والوفرة.
تأثير الأحجار الكريمة على حياتنا له تاريخ طويل تم توثيقه في النصوص الفيدية (الهندوسية) والأونانية (اليونانية) القديمة التي تفصل القوى الشفائية والعلاجات.
عندما يتم وضع الحجر الكريم. داخل هالة شخص ما، يتم توجيه الاهتزازات والطاقة الجيدة إلى هذا الشخص، وتغيير نظرته الجسدية والعقلية.
بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الأحجار الكريمة على الطاقة المركزة الخاصة بأشعة لون معين وتأثير الكواكب والنجوم المرتبطة به.
لتحقيق أقصى استفادة من تأثيرها، يمكنك ارتداء هذه الأحجار الكريمة كمجوهرات أو حملها معك في جيبك أو محفظتك.
ومن ضمن هذه الأحجار:
البايريت pyrite، حجر المال والغنى
أفضل من أي حجر آخر، البابريت معروف بأنه حجر المال والغنى. بسبب التشابه بينه وبين الذهب، يخلط الكثير بينهما بشكل يجعله دائماً مرتبطاً، بطريقة ما، بالغنى. إنه حجر يساعد على تحسين الأمان المالي.
البايريت معروف أيضاً بأنه يجلب الحظ للمنزل ويساعد على حماية ممتلكاتكم المادية.
حجر الجمشت amethyst، من السلبي إلى الإيجابي
الجمشت ليس مرتبطاً دائماً بالمال، ولكن بالطاقات الإيجابية. هذا الحجر لديه القدرة على مساعدتكم في تحويل أفكاركم السلبية إلى أفكار إيجابية. وهذا ينظفكم من الطاقات السلبية ويجعلكم قادرين على جذب الوفرة المادية التي تحتاجونها والتي تستحقونها.
ننصحكم دائماً أن تبقوا هذا الحجر بجانبكم لينظف طريقكم ويساعدكم على بلوغ أهدافكم.

https://alhtoon.com/
حجر اليشم الأخضر
كان الصينيون يستخدمون اليشم الأخضر فيما يتعلق بالثروة لعدة قرون، يجذب هذا الحجر الاخضر الانسجام ، مما يمنحك القدرة على التفكير بوضوح وهدوء، وهذه خصائص حيوية لشخص يريد إظهار الثروة في حياته، يعتبر اليشم الأخضر حجرًا هادئًا، مما يعني أنه قد يكون من الصعب الشعور بذبذبات الحجر أثناء النهار عندما يحدث الكثير، من الأفضل الاحتفاظ باليشم الأخضر في غرفة نومك بجوار سريرك. أثناء نومك ، سيساعدك ذلك في تحويل أحلامك نحو ما تريد.
الملكيت
يمنحك الملكيت القوة والثقة، كما يوضح لك أنه لا بأس في التغيير. هذه صفات مهمة عند السعي وراء الأحلام لأنك تعلم أنه يمكنك الاستمرار في المضي قدمًا حتى عندما تكون هناك عقبات في طريقك، الملكيت مرتبط بالقلب وهو فعال بشكل لا يصدق عند ارتدائه في قلادة على صدرك، سيساعدك هذا على تذكيرك بالبقاء شغوفًا بأهدافك المالية واتباع قلبك عند اتخاذ القرارات، إنها واحدة من أفضل البلورات التي تساعد على وفرة المال لأنها تبقيك على المسار الصحيح وتتبع أهدافك المالية.

https://alhtoon.com/
حجر السترين:
يستخدم السترين، المعروف أيضًا باسم “حجر تاجر الحظ” الذي ينشط لتحقيق مكاسب مالية وإظهار المال، يُنصح بالاحتفاظ بهذا الحجر الكريم في الأدراج النقدية أو محافظ رجال الأعمال.
حجر الياقوت الأصفر:
ينشط الياقوت الأصفر شاكرا الضفيرة الشمسية التي ستشع الطاقة وستجلب أحلامك الكبيرة إلى شكل مادي، كما أنه سيحافظ على رغباتك في الثروة حتى في الأوقات الصعبة، يُنصح بارتدائه بإصبع السبابة.

https://alhtoon.com/
Beautiful golden ring with yellow sapphire and small cubic zirconias on a woman’s hand, close-up

– العقيق الأحمر
حجر العقيق مركز قوة وأحد أكبر عوامل النجاح، وواحد من أكثر الأحجار التي تجلب الحظ السعيد منذ القدم، ويجلب الشجاعة والطاقة الجيدة والإبداع لأي شخص يرتديه، لذلك يتم ارتداؤه عند الخوف من اتخاذ قرارات معينة.
الجمشت الأرجواني
يوفر حجر الجمشت الأرجواني المذهل للأشخاص المولودين في شهر يناير طاقة فريدة ومريحة، ويعتقد أن الحجر يحتوي على خصائص مهدئة تسمح لمن يرتديه بالنوم بشكل مريح.
حجر السبج
حجر السبج هو زجاج طبيعي تم استخدامه، من بين أشياء أخرى، في المجوهرات، يأتي بأشكال عديدة وغالباً ما يرتبط بالحماية والوضوح وجلب الحظ السعيد لمالكه.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88