أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

آبل تغلق خدمة تدفق الصور “ماي فوتو ستريم” في يوليو

آبل تغلق خدمة تدفق الصور “ماي فوتو ستريم” في يوليو  كشفت شركة “أبل” عزمها إغلاق خدمتها المجانية لحفظ الصور “ماي فوتو ستريم” في 26 يوليو المقبل، على أن يتم إيقاف إمكانية تخزين المستخدمين للصور على متن الخدمة في 26 من الشهر المقبل.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية


وأوضحت أبل أن جميع الصور التي يحتفظ بها مستخدمو “ماي فوتو ستريم” سيتم مزامنتها مع خدمة “آي كلاود” بحلول 26 يونيو 2023، وستظل متاحة لمدة شهر، بحيث يتمكن المستخدم خلال تلك الفترة من تحميلها على أحد أجهزته.

وقدمت الخدمة للجمهور بشكل مجاني، لتتولى رفع أحدث الصور (باستثناء الصور الحية Live Photos) بحيث يمكن عرضها على أجهزة أخرى للمستخدم، بحد أقصى 1000 صورة.

أوصت أبل المستخدمين بضرورة الاعتماد على خدمة تخزين الصور “آي كلاود فوتوز” والتي تعد بديلاً لخدمتها التي أوشكت على الإغلاق للأبد.

وشرحت الشركة الخطوات الواجب اتباعها لتحميل الصور من “ماي فوتو ستريم” على أجهزة آيفون وآيباد وآيبود تاتش، والتي تتمثل في الدخول إلى تطبيق الصور ومن ثم الضغط على خيار ألبومات، وبعد ذلك يتم الدخول إلى حافظة الصور، ثم يقوم المستخدم باختيار جميع الصور التي يرغب في تحميلها على جهازه، ويضغط “تخزين”.

وتقترح آبل على المستخدمين تفعيل خدمة صور آي كلاود iCloud Photos على أجهزتهم، حيث تتيح لهم رفع الصور ومقاطع الفيديو بالجودة الكاملة حتى 5 جيجابايت مجانًا (يمكن شراء سعة إضافية باشتراك شهري)، مع إمكانية الوصول إليها من أي جهاز آخر باستخدام حساب آبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88