الفنون والإعلامفن و ثقافة

John Cena’s Transformers 7 الغياب والمستقبل من قبل منتج الامتياز

على الرغم من كونه شخصية رئيسية في Bumblebee ، إلا أن John Cena غائب عن Transformers: Rise of the Beasts ، لكن المنتج Lorenzo di Bonaventura يأمل أن يعود. تعمل التكملة القادمة كمتابعة لعملية إعادة التشغيل / التمهيد الناعم للمحولات ، بعد أن تم اختتام شخصيتين بشريتين جديدتين في الحرب بين الأوتوبوت ، تيركونز و ماكسيمالز. بعد أن قفز سبع سنوات وما يقرب من 3000 ميل ، تخلص فيلم Transformers التالي من جميع الممثلين البشريين من الفيلم السابق ، بما في ذلك نجم من الدرجة الأولى.
أثناء التحدث حصريًا مع Screen Rant في العرض الأول للتكملة الجديدة ، رد لورنزو دي بونافينتورا على فكرة شخصية جون سينا ​​Bumblebee كونها شخصية Duke from G.I. جو ، معتبرا أنه منتج في كلا الامتيازين. بالإضافة إلى إنكار نظرية المعجبين ، انفتح دي بونافينتورا حول غياب الممثل Transformers: Rise of the Beasts والمستقبل في الامتياز.

نظرًا لأن الفيلم الجديد يغير قصته بعيدًا في الوقت والمكان عن سابقه ، فمن المفهوم أن جاك بيرنز من Cena غائب عن Transformers: Rise of the Beasts. كانت العقبة الرئيسية الأخرى التي حالت دون عودته هي جدول مزدحم بالفعل يعمل على سلسلة DC Extended Universe Peacemaker ، والإثارة السياسية The Indendent والإصدار الأخير Fast X ، على الرغم من أنه سبق أن أشار إلى غيابه عن الفيلم الأخير.

https://alhtoon.com
https://alhtoon.com

في حين أنه قد لا يكون في Transformers: Rise of the Beasts ، فإن إثارة آمال دي بونافينتورا في إعادة شخصية Cena إلى الامتياز هي في الواقع أكثر أهمية مما قد يدركه البعض. من الناحية الزمنية ، لا يزال Bumblebee يجلس كأول فصل في السلسلة ، وعلى هذا النحو يمثل أقدم تمثيل للوكالة الحكومية الخيالية القطاع 7 ، الذين تم تكليفهم بالتعامل مع النشاط والتهديدات خارج كوكب الأرض ، مثل الديسيبتيكون. كان يعمل في الأصل ضد Autobots ، وقد تم إغلاق القطاع 7 بعد فيلم Transformers الأصلي واستبداله عدة مرات في التتابعات.

قدم وكيل John Turturro الذي لا يُنسى Simmons ، والعديد من الشخصيات التكميلية الأخرى ، نظرة ثاقبة للقصة الخلفية للقطاع 7 في الامتياز ، على الرغم من أن العديد من محبي الامتياز قد خدشوا رؤوسهم حول الفجوة بين Bumblebee وفيلم Transformers الأصلي في الحركة الحية فيما يتعلق بمعرفتهم من وجود العرق الذي يحمل نفس الاسم. مع Transformers: Rise of the Beasts التي يُقال إنها الأولى في ثلاثية جديدة من الأفلام ، يمكن للمرء أن يأمل أن يجد المبدعون طريقة لإعادة شخصية Cena مرة أخرى لاستكشاف تاريخ الوكالة الغامض في الكون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88