المظهر والأزياء

مجموعة Chanel هوت كوتور خريف 2023

في عرض الأزياء الراقية لخريف عام 2023، اصطحبت العلامة الضيوف في رحلة خارج برج إيفل مباشرةً، على الطريق المرصوف بالحصى بالقرب من نهر السين، بمجموعة من العناصر المميزة لـ “أسلوب الفتاة الفرنسية”، مع ضروريات خزانة الملابس التي تتراوح من معاطف التويد إلى التنانير المتوسطة المطرز بالترتر وتويد منسوجاً، تشتهر المديرة الإبداعية فيرجيني فيارد بأسلوبها الخفي في إعادة تفسير رموز منزل شانيل، حملت العارضات سلالاً مليئة بالزهور وسارت كلباً على المدرج، مما أضفى لمسة غريبة على المجموعة.
التفاصيل المميزة للمجموعة
كانت هناك تفاصيل مميزة في القطع الأساسية للمجموعة مثل الترتر الزهري بطبقات على فساتين متدرجة بالزخارف اللامعة وزخارف الفاكهة المضمنة في الكروشيه أو الجبير والحياكة المعقدة والقبعات القارب مع فستان معطف وردي بحزام وبدلة تنورة ذهبية منقوشة، كان لها طابع شبابي واضح وصفت المصممة المجموعة بأنها “تنقل المشاعر وتجمع العناصر الأكثر احتمالية معاً وتفعل الأشياء بطريقتك الخاصة وتحلم فقط.
ـ احتفلت المجموعة بجاذبية المدينة، من سفيرة العلامة كارولين دي ماجريت، التي افتتحت العرض في معطف من التويد، إلى صديقة الدار منذ فترة طويلة فانيسا بارادي، التي لعبت دور البطولة في صور تشويقية وجلست في الصف الأمامي خلال العرض.

https://alhtoon.com/
ـ انطلق عرض الأزياء مع “كارولين دي ماجريت” Caroline de Maigret، الكاتبة الأكثر مبيعًا لكتاب “How to be Parisian Wherever You Are” أو كيف تكون باريسيًا أينما كنت، فتألقت بمعطف أنيق طويل من التويد باللون الكحليّ مزدوج الصدر، واضعةً يداها في جيوبها. ملابس النهار- المعاطف الضيقة، سترة من التويد باللون الأحمر، والبدلات بطول الركبة – أعادتنا إلى حقبة ما بين الثمانينيات والستينيات.

https://alhtoon.com/

من بينها فستان من التويد باللون الكحلي المرقط والذي برز بسبب حوافه من الكشكشة الشيفون الباهتة – لأن ما ترغب أيضًا في رؤيته في أزياء شانيل الراقية هو روعة خبرتها. يجب رؤية هذه التقنيات عن قرب، وشرحها بالتفصيل لفهم المهارات والأقمشة الراقية والساعات الطويلة التي تطلّب تصميمها. بعض الإطلالات تميّزت أيضًا بلمعانها، التفاصيل الذهبية، الزهور الشيفون ثلاثية الأبعاد، والمزيد من الزهور المطرزة بالترتر متعدد الألوان على ملابس السهرة. في الختام، تألقت عارضة الأزياء بفستان سهرة شيفون بلون Café-au-lait مع الكشكشة الناعمة عند الرقبة وانتهى بفيونكة سوداء.
ـ استخدمت فيرجيني فيارد “العناصر السماوية” البارزة على القلائد بوحي من الذكرى السنوية لمجموعة المجوهرات الراقية “1932” التي تشيد بمجموعة “Bijoux de Diamants” الأولى والوحيدة التي صممتها غابريال شانيل عام 1932.
ـ لا يكتمل عرض الأزياء الراقية بدون العروس التي تختتم العرض، حيث سارت عارضة الأزياء الأخيرة على ضفة النهر في فستان زفاف أبيض بخصر منخفض مع طرحة شفافة. احتفل العرض بتراث شانيل وكان تكريماً للجاذبية الباريسية ولامرأة شانيل العصرية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88