المظهر والأزياء

أهم أنواع الحقائب النسائية

أهم أنواع الحقائب النسائية

لا يكتمل المظهر النسائي الأنيق بدون حقيبة مناسبة للمظهر والأغراض التي تناسبها فما هي أنواع الحقائب النسائية التى تتناسب مع احتياجاتك اليومية وغير اليومية:

– حقيبة الكتف:

هى الحقيبة اليومية التى تحملينها على كتفك والتي غالبا ما تتسع لوضع جميع اغراضك الشخصية مثل الجوال والمحفظة والمكياج وغيرهم ، وقد تحتوي على جيوب داخلية او خارجية لوضع اغراضك ، لذا فهي واحدة من اهم الانواع بالنسبة لحقائب اليد النسائية.

– الحقيبة بدون اذرع :

وهي غالبا ما تكون حقيبة صغيرة بدون اذرع تحملينها بيديك او تضعيها تحت ذراعيك ، وهى مناسبة للسهرات و الخروج فى المساء ، وغالبا ما تتسع لوضع اغراضك الاساسية فقط كبطاقة الهوية ومفاتيحك و احمر الشفاه ، وتختلف خامة تلك الحقائب فهناك الساتان و والحرير والجلد و هناك انواع عديدة تتلائم مع ملابسك.

– حقيبة اليد:

وصممت تلك الحقيبة لكي تستطيعي حملها باليدين فقط دون اذرع ، وغالبا ما تكون اصغر من حقيبة الكتف ولكنها اكبر من الحقيبة بدون اذرع.

– الحقيبة ” crossbody “:

وهى حقيبة رائعة لانك لن تتركيها فى اى مكان ، كما انها تتسع لوضع جميع احتياجاتك ، المشكلة فقط انها لا تتناسب مع جميع انواع الملابس وغالبا ما يرتديها الطلبة والمسافرون.

– الحقيبة القماش:

هناك انواع معينة من الحقائب المتنوعة من القماش او الكنافا او الكروشيه والتي غالبا ما تكون مفتوحة من اعلي وكبيرة و الوانها مبهجة ، هي مناسبة اكثر للشاطىء والنزهات .

– حقيبة الظهر:
وهى الحقيبة المثالية للطلبة وتتسع لحمل كتبك وادواتك الدراسية.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

أهم أنواع الحقائب النسائية
أهم أنواع الحقائب النسائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88