المظهر والأزياء

كيفية الحفاظ على الأكسسوارات الذهبيه

كيفية الحفاظ على الأكسسوارات الذهبيه

أولأً : الاكسسوارات و الماء

يجب أن نمنع وصول الماء و الرطوبة إلى قطع الاكسسوارت فلا نعرضها للماء

ثانياً : تنظيف الاكسسوارات

يجب تنظيف الاكسسوارات بإنتظام مرة واحدة أسبوعياً لمنع تراكم الأتربة عليها و الحفاظ على بريقها و نستخدم قطعة من القماش الجافة تماماً و نقوم بتنظيف كل قطعة جيداً و في حال عدم تنظيف الاكسسوارات ستتعرض للصدأ و التلف حتى عند عدم استخدامه.

ثالثاً : تخزين الاكسسوارات

طريقة تخزين الاكسسوارات إما أن تؤدي إلى تلفها أو الحفاظ عليها لأطول فترة فيجب أن يتم تخزين الاكسسوارات في صندوق مُحكم الغلق و لا يدخل إليه الهواء أو الضوء و أن تكون كل قطعة منفردة و لا تحتك بقطعة اكسسوار أخرى فمثلاً نضع السلسة منفصلة عن الدلايات فالإحتكاك يعرضها للخدوش ، و إذا كنا نحتفظ بقطع اكسسوارات كثيرة نقوم بوضع القليل من الأرز الجاف في الصندوق ليسحب الرطوبة من داخله .

رابعاً : المانيكير و الاكسسوارات

من الحيل الرائعة التي تحافظ على الاكسسوارت لأطول فترة و تحميها من الماء و التعرق هي وضع طبقة من المانيكير الشفاف على الاكسسوارات لتشكل طبقة حماية عازلة .

خامساً : مستحضرات التجميل و الاكسسوارات

مستحضرات التجميل و البرفان يحتويان على قدر كبير من المواد الكيميائية التي عند إحتكاكها بالاكسسوارات تؤدي إلى تلفها و تغير لونها سريعاً لذلك نقوم بوضع البرفان و الكريمات و نقوم بالإنتظار قليلاً حتى يمتصها الجلد ثم نرتدي الاكسسوارت أو يمكن تجنب وضع الكريمات و البرفان على المناطق التي سنرتدي عليها الاكسسوارات.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

كيفية الحفاظ على الأكسسوارات الذهبيه
كيفية الحفاظ على الأكسسوارات الذهبيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88