11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

المهمة المحورية المستحيلة تم تصوير المشهد السابع في مرآب توم كروز

المهمة: مستحيلة – الحساب الميت ، مخرج الجزء الأول كريستوفر ماكواري يكشف أن أجزاء من مشهد مهم تم تصويره بالفعل في مرآب Tom Cruise. ترى الدفعة الأخيرة في امتياز الحركة طويل الأمد عودة كروز كوكيل صندوق النقد الدولي إيثان هانت لتعقب تهديد الذكاء الاصطناعي المارق المعروف باسم الكيان. يتميز الفيلم بمجموعة من الأعمال المثيرة والمثيرة للإعجاب ، ولكنه يتميز أيضًا بالعديد من المشاهد التي تكشف المزيد عن ماضي إيثان.

الآن ، يكشف ماكواري في مقابلة أجريت مؤخرًا على بودكاست Empire Spoiler Specials أن مشهدًا واحدًا من المهمة: مستحيلة – الجزء الميت الجزء الأول تم تصويره ، جزئيًا على الأقل ، في منزل كروز. يوضح المخرج أنه كان يكافح لمعرفة كيف ومتى يتم الكشف عن معلومات حول ماري (مارييلا جاريجا) ، وهي امرأة غامضة من حياة إيثان قبل صندوق النقد الدولي. قرر في النهاية القيام بالكثير من الرفع الثقيل خلال مشهد إحاطة المهمة ، وكشف أن أجزاء من المشهد في وقت لاحق بحاجة إلى إعادة تصويرها في منزل كروز. =

وجد McQuarrie و Cruise أساسًا شركاء مثاليين في بعضهما البعض. ساعد McQuarrie في سيناريو Mission: Impossible – Ghost Protocol في عام 2011 قبل انضمامه إلى مجلس الإدارة كمدير لـ 2015 Mission: Impossible – Rogue Nation ، وهو منصب احتفظ به لكل دفعة لاحقة.

https://alhtoon.com/

طور الاثنان معًا نهجًا فريدًا لعمل كل فيلم في الامتياز ، بدءًا من فكرة عامة عما يريدون أن يبدو عليه الفيلم قبل ذلك ، ثم ترك المواقع والممثلين والأفكار المثيرة تصقل القصة ودقاتها الفردية . المهمة: السيناريو المستحيل ، إذن ، ليس مخططًا للفيلم ، ولكنه مستند حي يتغير عندما يحصل McQuarrie و Cruise على أفكار جديدة.

على هذا النحو ، غالبًا ما يبحث كل من الكاتب / المخرج والنجم عن مشاكل القصة بسرعة. نتج عن هذا النهج قرار اللحظة الأخيرة لتصوير سلسلة الغواصات المهمة: مستحيلة 7 (التي كان من المفترض أن تكون في المهمة: مستحيلة 8) ، ولكن من الواضح أنها امتدت أيضًا إلى لحظات شخصية أصغر ، مثل كيفية تجسيد ماضي إيثان وماضيه بالضبط. اتصال بماري. هذا النهج ، على الرغم من كونه غير تقليدي ، يعمل بشكل واضح مع McQuarrie و Cruise ، اللذين تفوقا على نفسيهما مرة أخرى مع المهمة المستحيلة – الجزء الأول من الحساب الميت.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88