المظهر والأزياء

فساتين زفاف محتشمة للعروس المحجبة

لا تخلو أي مجموعة لفساتين الزفاف من الموديلات المحتشمة التي أصبحت صيحة رائجة، فهي تُناسب كل عروس سواء كانت محجبة أم غير محجبة. تتعدد التصاميم بين المنفوشة والناعمة وقصة الحورية والعامودية، فقط عليك اختيار القصة التي تناسب قوامك
تعكس التصاميم المحتشمة إطلالة مفعمة بالأنوثة وأنيقة حيث قدمتها العديد من الماركات العالمية والمصممين لتناسب العروس العربية خصوصا المحجبة التي تبحث عن موديلات فساتين زفاف محتشمة
فستان زفاف دانتيل
تصدرت فساتين الزفاف المصممة من الدانتيل المرهف مشهد الموضة هذا العام، بعض التصاميم تميزت بقصاتها المحتشمة مثل الفستان المصمم بأكمام طويلة منتفخة عند الكتفين ومميز بتنورته الواسعة من توقيع ماركة Poesie Sposa، نرشح هذا الموديل للعروس صاحبة جسم الكمثرى حيث ستزيد الأكمام المنتفخه من عرض الكتفين النحيلين، وستخفي التنورة الواسعة الجزء السفلي الممتلئ من الجسم.

https://alhtoon.com/
الفخامة بأسلوب بسيط
هذا وقد غلبت التصاميم الناعمة ودون التفاصيل الكثيرة على هذه الصيحة، مثل فستان الزفاف من دار إيلي صعب Elie Saab بأكمام طويلة وطرحة قصيرة لكل عروس تبحث عن الفخامة بأسلوب بسيط وناعم. كما تتميّز صيحة فساتين الزفاف الـ A Line بأنها تبدو واسعة ومحتشمة، خاصة مع الأكمام الطويلة.
بالإضافة إلى قصّات عصرية مبدعة بطريقة غير تقليدية، وموديلات متنوّعة، بحيث تتناسب مع العروس العصرية التي تبحث عن مظهر رائع وغير تقليدي، ولكن بشكل جذّاب من ماركة آميليا كازابلانكا Amelia Casablanca، حيث تمّ تقديم الفستان بشكل عصري بامتياز.

https://alhtoon.com/
فساتين زفاف مزودة بالكاب لطلة محتشمة
حجزت فساتين الزفاف المزودة بالكاب الطويل لنفسها مكانًا ضمن مجموعات صيف 2023، وتميزت بعض الموديلات بقصاتها المحتشمة المناسبة للعروس المحجبة، خطف أنظارنا الفستان السادة مستقيم القصة المصمم بياقة عالية من توقيع ماركة سيمون مارولي Simone Marulli، ويناسب العروس الطويلة النحيلة التي ترغب في منح كتفيها مدى أعرض.
فستان زفاف بنقشات وورود ملونه
اختاري فستان زفافكِ بنقشات ملوّنة من مجموعة كلير بوتيبون Claire Pettibone بقصّة واسعة وأكمام طويلة، زيّنته الورود بأحجام مختلفة؛ حتى تكوني كالأميرة الساحرة في هذه الليلة المميّزة.
كما بإمكانكِ اعتماد فستان زفاف محتشم بأكمامه الطويلة وياقته العالية وبقصّته المنفوشة، أو حتى مع أكمام طويلة ومنفوخة مطرز بأحجار اللؤلؤ، بالإضافة إلى موديل فستان زفاف ناعم بأكمام طويلة وتنورة منفوشة لمحبّات الإطلالة الناعمة والبسيطة. وبقصّة الحورية يمكنكِ أيتها العروس ارتداء فستان زفاف مع أكمام طويلة ومنفوخة عند الكتفين مطرز بأحجار اللؤلؤ.
فساتين ذات أكمام طويلة
من الموديلات المحتشمة للعروس تلك المصممة مع أكمام طويلة، فهي تُعتبر من أجمل التصاميم وأكثرها حشمة، وهي مثالية للعروس التي تريد مظهرا ملكيا
لإطلالة كلاسيكية اعتمدي فستان مع أكمام طويلة، كانت الفساتين ذات الأكمام الطويلة المجهزة مفضلة منذ قرون بفضل تنوعها وأناقتها. وعلى الرغم من أنك قد تفكرين في الفستان الذي يغطي ذراعيك على أنه مظهر أكثر تحفظًا، فقد أثبتت العديد من ماركات الأزياء أن الأكمام.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88