المظهر والأزياء

تنسيق الملابس للمحجبات الحوامل

حملك لا يجب أن يمنعك من الظهور بإطلالات رسمية رائعة خلال العمل! بل بالعكس فإنه سيجعلك تبدين أكثر أنوثة وقوة. لإلهامك ببعض الأفكار، أحضرت لك بعض الاستايلات طريقة رائعة لتنسيق ملابس الحمل بأناقة خلال العمل مما ستجعلك تبدين في قمة أناقتك بين زملائك.

الأم التي تحمل في بطنها حياة شخص آخر ولا تزال قادرة على مواصلة العمل هي أم قوية، والأم القوية تحتاج إلى أن تكون أنيقة أيضاً.

فساتين كاجوال صيفي للمحجبات

إن كنت تبحثين عن الشعور بالراحة والحرية أثناء الحركة فليس هناك أفضل من اختيار فساتين كاجوال صيفي للمحجبات الحوامل. فهي تضمن لك الحصول على إطلالة عصرية جذابة دون مواجهة أي صعوبات في تنسيق الملابس. فهناك الكثير من الموديلات التي تتناسب مع حجم البطن وشكل قوامك.

https://alhtoon.com/

البلوزات الطويلة اختيار المحجبات الحوامل

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة أثناء الحمل فليس هناك أفضل من اختيار القمصان أو البلوزات الطويلة التي تصل للركبة. فهي يمكن أن تمنحك المظهر العصري وتكون مناسبة لحجابك.

فساتين حمل عالية الخصر

تعتبر الفساتين الواسعة من القطع المفضلة للحوامل حيث تؤمن لهن إطلالة مريحة، احرصي على اختيار القطع عالية الخصر لتظهري ببطن أصغر، اعتمدي اللون الليلك الرائج في كامل الطلة بتنسيق فستان سادة مستقيم القصة مزود بحزام مربوط أعلى البطن مع صندال ناعم بكعب متوسط الطول وطرحة شيفون سادة.

ارتدي الفستان الأزرق الفاتح المصمم بتنورة بليسيه والمطبع بالورود الصغيرة مع طرحة بيضاء وصندال نيود بكعب قصير عريض أو سنيكرز بيضاء.

السراويل والتنانير للحوامل المحجبات

النقطة الأساسية التي يجب أن تقومي بمراعاتها عند شرائك لكل من السروال والتنورة هي نوعية الحزام الخاص بالقطعة. بحيث يجب أن يكون قابلاً للتعديل والتوسيع في مراحل متقدمة من الحمل، كما أنه يجب أن يكون مريحاً لكِ.

https://alhtoon.com/

بلايز حوامل للمحجبات

البلوزات والقمصان (Blouse) تعد من أفضل الاختيارات للحامل لذا عند البحث عن ملابس حوامل للمحجبات لابد من التفكير في البلوزات والقمصان أولاً، بالتالي هي من القطع الّتي يجب أن تكون متواجدة في خزانة كل امرأة حامل فهي من الضروريات ولا يمكن الاستغناء عنها، وبالإمكان ارتدائها مع البناطيل أو التنانير.

أضيفي لذلك أنها تعد من الملابس المريحة للذهاب إلى العمل أو للخروج أينما تشائين. فإنّ إرتداء توب حمل ذو ياقة مرتفعة مع رباط للخصر أنيق وفضفضاض ومتميز للحامل، وباستطاعتك ارتدائه مع بنطال أو تنورة حيث يضفي لك جمالاً وتبدين أكثر أناقةً.

https://alhtoon.com/

بناطيل حوامل للمحجبات

تعتبر البناطيل من القطع الكلاسيكية المتواجدة في خزانة كل امرأة. وبالمثل للمرأة الحامل فهو من القطع الأساسيّة الّتي تناسب السّيّدات الحوامل في جميع المناسبات وفي أوقات العمل. علاوة على ذلك البنطايل ذات القصّة المريحة والخصر العريض والمطّاطي تشعرك بالرّاحة دون أن تضايقك، وأيضًا بإمكانك عزيزتي ارتداء جينز حمل طويل فهو مريح وعملي وأنيق ويعد من أنسب ملابس حوامل للمحجبات.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88