الفنون والإعلامفن و ثقافة

يقدم فيلم Five Nights at Freddy’s Trailer جميع الرسوم المتحركة الأربعة ويثير عمليات قتل مروعة

يقدم المقطع الدعائي الجديد لـ Five Nights at Freddy جميع الشخصيات المتحركة الأربعة ويثير بعض عمليات القتل المروعة. استنادًا إلى امتياز ألعاب الفيديو المحبوب الذي أنشأه سكوت كوثون، الذي شارك في كتابة السيناريو، يتبع فيلم الرعب القادم حارس أمن ليلي في مركز ترفيه عائلي مهجور، بيتزا فريدي فازبير، حيث تأتي أربعة تمائم متحركة إلى الحياة وتقتل أي شخص. . من هناك بعد منتصف الليل. يضم فريق عمل The Five Nights at Freddy’s جوش هاتشرسون، وإليزابيث ليل، وبيبر روبيو، وماثيو ليلارد.

كشفت شركة Universal اليوم عن العرض الترويجي الرسمي الثاني لفيلم الرعب قبل عرض Five Nights at Freddy’s المقرر في أكتوبر المقبل. شاهد المقطع الترويجي أدناه:

يقدم المقطع هوتشرسون باعتباره حارس أمن مضطرب يدعى مايك شميدت الذي يبدأ حفلة أمنية ليلية في مركز الترفيه العائلي المهجور، بيتزا فريدي فازبير. هناك، يتم تقديمه إلى تمائم الرسوم المتحركة الأربعة الرئيسية – ماكر، بوني، تشيكا، وفريدي. تنقل ضابطة الشرطة، التي تلعب دورها إليزابيث ليل، أيضًا بعض التقاليد المتعلقة بمجموعة من الأطفال الذين فقدوا خلال الثمانينيات، ولهذا السبب تم إغلاق مطعم Freddy Fazbear’s Pizza.
يقدم العرض الترويجي الجديد لـ Five Nights at Freddy’s مقدمة مناسبة لكل من تمائم الرسوم المتحركة الأربعة الرئيسية في الفيلم، والتي تم إحياءها بواسطة متجر Jim Henson’s Creature Shop. فريدي، الدب البني الذي يرتدي قبعة عالية، هو التميمة الفخرية وقائدهم بشكل فعال. يقتل Foxy، المعروف أيضًا باسم Pirate Fox، ضحاياه بخطاف قرصان ويرتدي رقعة عين على عينهم اليمنى.

https://alhtoon.com

بوني هو أرنب أزرق وعازف الجيتار الرئيسي في فرقتهم. تشيكا هي أنثى دجاج ترتدي مريلة كبيرة مكتوب عليها “هيا بنا نأكل !!!” هذه هي التميمة الأربعة الرئيسية، على الرغم من أن مقطورة Five Nights at Freddy الجديدة تعرض اثنين من الرسوم المتحركة الأخرى. كب كيك عبارة عن نموذج متحرك مصغر يتم حمله عادةً في يد تشيكا اليسرى وفي المقطورة، يمكن رؤية كب كيك وهو يهاجم المتعدي. يعرض المقطع الدعائي أيضًا نظرة سريعة على Springtrap، المعروف أيضًا باسم Spring Bonnie.

على الرغم من أن العرض الترويجي لـ Five Nights at Freddy’s الجديد يثير بعض عمليات القتل المروعة، إلا أنه لا تتوقع أن يكون تعديل لعبة الفيديو دمويًا للغاية. حصل الفيلم على تصنيف PG-13 فقط، وليس R، بسبب “المحتوى العنيف القوي والصور الدموية واللغة”. لا ينبغي أن يكون تصنيف MPAA للفيلم محبطًا للغاية، حيث حقق Blumhouse مؤخرًا نجاحًا مع فيلم رعب آخر حاصل على تصنيف PG-13، وهو M3GAN.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88