الفنون والإعلامفن و ثقافة

هاري بوتر دمبلدور كوسبلاي يظهر الساحر بمظهر ملكي في هوجورتس

أعادت صورة تنكرية جديدة إحياء شخصية هاري بوتر الشهيرة ألباس دمبلدور. يعد دمبلدور شخصية رئيسية في سلسلة روايات الأطفال بأكملها بالإضافة إلى عالم الأفلام الموسع المقتبس منها. عندما التقى هاري بوتر بدمبلدور لأول مرة، كان الساحر المسن هو مدير مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة. على الرغم من أن نواياه غالبًا ما تكون غامضة، إلا أن دمبلدور يصبح مرشدًا لهاري ويساعده في سعيه لهزيمة سيد الظلام فولدمورت.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

نشر Alex La Falce على موقع Instagram صورة تنكرية مستوحاة من سلسلة أفلام Harry Potter. التحقق من ذلك أدناه:

تعرض الصورة دمبلدور معروضًا بشكل مثالي وهو يبدو متأملًا على مجموعة من الدرجات الحجرية. يتضمن الزي أردية ذات طبقات ونظارات ولحية وشعر مستعار ونظارات نصف قمر وواحدة من قبعات دمبلدور الشهيرة.

من تصميم الزي واللحية، يبدو أن هذا الزي قد استلهم من تصوير مايكل غامبون لدمبلدور. ومع ذلك، لم يكن غامبون الممثل الأول الذي لعب هذا الدور. تم إحضاره بمجرد وفاة الممثل الأصلي ريتشارد هاريس بين إنتاج فيلم هاري بوتر وغرفة الأسرار عام 2002 وهاري بوتر وسجين أزكابان عام 2004.

كانت نسخة هاريس من دمبلدور هي نسخة ساحر قديم حكيم للغاية أخفى حدته خلف ظهور رجل عجوز مترهل. ومع ذلك، شبّع غامبون الشخصية بمزيد من الشباب والحيوية، وقدمه كشخصية أكثر نشاطًا في الإدخالات الستة المتبقية في الامتياز. كان زيه أيضًا أكثر أناقة وزخرفية، بما في ذلك الجرس الذي يستخدم لربط لحيته.

في الآونة الأخيرة، تم تصوير دمبلدور من قبل جود لو في ثلاثية Fantastic Beasts السابقة. خلال أحداث جرائم جريندلوالد لعام 2018 وأسرار دمبلدور لعام 2022، يتم تقديم الشخصية في الأيام التي سبقت ترقيتها من أستاذ هوجورتس إلى مدير المدرسة، حيث يناضل من أجل الوفاء بوعده الذي قطعه منذ فترة طويلة بعدم التدخل في تصرفات المدرسة. معالج الظلام جريندلفالد. تُظهر الطرق العديدة المختلفة التي تم تقديمه بها العمق الذي لا يوصف لدمبلدور، وهو الأمر الذي يجعله أحد أكثر الشخصيات إثارة للاهتمام في عالم هاري بوتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88