المظهر والأزياء

موديلات العبايات الخليجي لعام 2023

تحرص معظم النساء علي الظهور بأفضل مظهر لها من خلال ارتداء عبايات سوداء خليجي كشخة التي تعد من الأزياء المميزة والجميلة، ذلك تُفضلها معظم النساء والفتيات بمختلف الأعمار، فهي من الملابس ذات قيمه عالية ومختلفة حيث تظهر التي ترتديها في افضل مظهر، ويبحث عنها العديد من النساء والفتيات في محلات الملابس لشرائها وارتدائها خاصة عند الخروج من المنزل، وكذلك الظهور في بعض المناسبات والخروجات، لأنها تعطي التي ترتديها مظهر مميز وجميل وجذاب، كذلك تبحث النساء والفتيات علي عبايات سوداء كشخة ذات مظهر أنيق وجميل تعطي التي ترتديها المظهر الذي تريد أن تظهر به في أفضل حال، وتحتوي العبايات السوداء الكشخة علي الكثير من التطريز والموديلات المميزة، وبعض من النقوش التي تبرز جمال العباية وجمال التي ترتديها وتجعلها مظهرها مميز وأنيق عن الأخرين، فهناك عبايات منتشرة بكثرة والتي تتميز بإطلالتها الفريدة والمختلفة عن العبايات التقليدية، ومن اجل الطلب المستمر عليها، أصبح لدينا مصممون مخصصين من أجل عمل أفضل تصاميم عبايات

https://alhtoon.com/

ـ العبايات الستان نجمة الموسم

سطع نجم العبايات الستان هذا العام واكتظت مجموعات 2023 بعشرات الموديلات الفاخرة، وهى من القطع المناسبة لإطلالات النهار والمساء، من جهتنا أعجبتنا العباية البنية المنسقة مع فستان طويل سادة من نفس لونها من مجموعة ماركة Abadia، اكملي أناقتك بصندال أسود واحملي حقيبة صغيرة باللون البني الداكن الدارج أو باللون البرغندي على غرار العارضة، واعتمدي مجوهرات ذهبية.

تجنبي خامة الستان فقط اذا كنتِ ممتلئة الجسم لأنها ستظهر عيوبه، وفي حال رغبت في إرتداء عباية بهذه الخامة الرائجة ننصحك بتنسيقها مع أزياء بخامة أخرى كالقطن حتى لا تبرز منحنيات الجسم.

ـ عبايات خليجي باللون السيمون البودر

احتلت العبايات السيمون مكانًا بارزًا ضمن مجموعات 2023، وركز المصممون على الموديلات البسيطة سهلة التنسيق، من جهتنا أحببنا العباية التي جمعت بين اللونين السيمون والأبيض من توقيع ماركة عفة الدباغEffa Fashion، جربي تنسيقها مع فستان أبيض طويل وانتعلي صندال أبيض بكعب عالي عريض، وتممي أناقتك بحقيبة كتف نيود مبطنة.

ـ عباية روب  أو كيمونو أو كارديغان

تأتي لعباية المستوحاة من الروب هي صيحة شائعة هذه الأيام، إذا كنتِ ترغبين في إظهار لمسة عصرية على مظهرك، فإن عباية الكيمونو توفر الراحة القصوى ويمكن أن تساعدك في الحفاظ على المظهر الأنيق والمتواضع.

https://alhtoon.com/

ـ العبايات الترابية والمطبعة

هيمنت العبايات المصممة بألوان ترابية أو المزينة بالطبعات على مجموعات 2023، وقدمت الماركات الشهيرة موديلات عصرية تناسب مختلف الأوقات، من جهتنا أعجبتنا العبايات الواسعة من توقيع ماركة هال إنك Haal Inc خاصة العباية المزينة بطبعة جلد الفهد، جربي تنسيقها مع توب كريمي بلون خلفية العباية وارتدي بنطال جينز عالي الخصر وتممي اللوك بصندال وحقيبة باللون الأسود.

نرشح هذه القطعة للنحيفات طويلات القامة لأنها ستعطي انطباع أن الجسم أعرض وأكثر امتلاءًا بفضل الطبعة.

ـ عبايات سعودية فخمة تشي كا Chi-Ka

تلاقي فريد بين جمال شرق المتوسط وأناقة اليابان، تصاميم فريدة، صُمِّمَتْ بعناية فائقة لكل التفاصيل، لتمنحك اختيارًا واسعًا بين أنماطها وتصميماتها، اخترنا هذه القطعة الرائعة خصيصًا لك.

https://alhtoon.com/

ـ عباية مطرزة بالورود

نتشرت هذا العام موضة العبايات المطرزة بالورود، وحرصت الماركات على إدراج موديلات منوعة ضمن مجموعاتها الجديدة، أعجبتنا العباية السوداء المطرزة بورود على الصدر وحول الخصر من مجموعة ماركة Abati Boutique، لائميها مع توب أبيض وبنطال أسود واسع عالي الخصر وانتعلي حذاء Pointed أسود مطرز على طريقة العارضة، واكملي اللوك المسائي المميز بحقيبة كلاتش سوداء سادة.

هذه الطلة تناسب صاحبات الجسم الكمثرى لأن التطريز يتركز في القسم العلوي من العباية مما يساعد في تشتيت الإنتباه عن منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة.

https://alhtoon.com/

ـ عبايات خليجي 2023 رمادية فاتحة

سيطرت الألوان الرصينة على مجموعات 2023، وحافظ الرمادي الفاتح على حضوره، وقدمت ماركة Abati Boutique عباية رمادية فاتحة مطرزة بالأبيض على الصدر ومنسقة مع فستان سادة من نفس لونها وصندال فضي مرصع، اكملي هذه الطلة الراقية بكلاتش فضي أو حقيبة سوداء مزودة بسلسال فضي يمكن التحكم بطوله.

إكسسوارات العباية

عندما يتعلق الأمر بالعباية، فأنتِ بحاجة إلى إكسسوار مطابق لها للغاية، يمكن أن يكون الأمر بسيطاً مثل ارتداء حذاء بكعب عالٍ وحقيبة فاخرة أو حتى إضافة المزيد إلى المظهر مع المجوهرات الخاصة وبالطبع النظارات الشمسية الخاصة بكِ.

نقترح عليكِ مثل كل مرة نتحدث فيها عن تنسيق العباية، اختيار التباين حذاءك وحقائبكوارتداء الألوان الزاهية أو الظل الذي يناسب عبايتك.

اقرأ المزيد من صحفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88