الفنون والإعلامفن و ثقافة

مستقبل امتياز فيلم الحركة جيرارد بتلر Fallen يحصل على استجابة حذرة من المنتج

يقدم أحد المنتجين أخيرًا نظرة ثاقبة لـ مستقبل Night Has Fallen وبقية الامتياز. بدأت أفلام The Has Fallen في عام 2013 بفيلم Olympus Has Fallen، وتبعه فيلم London Has Fallen في عام 2016 وAngel Has Fallen في عام 2019. وحقق فيلم Olympus نجاحًا ساحقًا حيث حقق 170 مليون دولار في شباك التذاكر بميزانية قدرها 70 مليون دولار، كما حققت الأفلام الأخرى نجاحًا كبيرًا. كانت ناجحة بنفس القدر. على الرغم من إنشاء نمط لفيلم جديد كل ثلاث سنوات، إلا أن فيلم “الليلة” القادم يعاني من تأخيرات خطيرة. بعد قضاء الكثير من الوقت بعيدًا عن دور العرض، يبدو مستقبل فيلم Night Has Fallen غير مؤكد.

في مقابلة مع مصادم، صعد المنتج Les Weldon للتخفيف من أي مخاوف. في حالة نجاح فيلم Night، يتوقع ويلدون ظهور فيلمين آخرين في تتابع سريع نسبيًا. إذا لم يلبي التوقعات، فقد يكون Fallen في خطر. تحقق من اقتباس ويلدون أدناه:

تعتمد سلسلة Has Fallen على نجاح Night Has Fallen، مما يجعل الجزء الثاني القادم مهمًا للغاية. على الرغم من مدى ارتباط ذلك بمستقبل السلسلة، إلا أن الإنتاج لم يسير كما كان متوقعًا. ورغم كتابة السيناريو، تظل التفاصيل ضئيلة إلى جانب التحديات التي تواجه تصوير الفيلم. ويعني إضراب SAG-AFTRA المستمر أن أي إنتاج للأفلام يظل شبه مستحيل.

https://alhtoon.com

في الوقت الحالي، لا يمكن للممثلين العمل في موقع التصوير، ولا يمكنهم التمثيل في الأفلام، ولا يمكنهم القيام بأي عمل ترويجي. تعني هذه التغييرات أن Night ينتظر نهاية الضربات قبل أن يتمكن من الاستمرار، تمامًا مثل بقية أفلام هوليوود. تعد الإضرابات، جنبًا إلى جنب مع ظهور جائحة كوفيد-19، من بين العديد من الأسباب المحتملة للتأخير. قد تكون الدعوى القضائية التي رفعها جيرارد بتلر سببًا محتملاً أيضًا. زعم بتلر أن المنتجين دفعوا له مبالغ زهيدة مقابل دوره في الامتياز، الأمر الذي قد يؤخر الإنتاج.

بغض النظر عن حالة امتياز الفيلم، هناك وسيلة أخرى يمكنها إبقاء الكون حيًا من خلال التلفزيون. سيكون برنامج Paris Has Fallen برنامجًا تلفزيونيًا من بطولة ماتيو كاسوفيتز في دور ضابط الحماية فنسنت. حتى لو فشل Night Has Fallen في الوصول إلى ارتفاعات الأفلام السابقة في شباك التذاكر، فلا يزال بإمكان باريس الحفاظ على الامتياز حيًا على الشاشة الصغيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88