المظهر والأزياء

استايلات البناطيل الجينز لخريف 2023

البنطلون الجينز موجود في خزانة كل امرأة وهو يعتبر من كلاسيكيات الموضة وفي كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية ومختلف الماركات بتقديم تصاميم مختلفة من بناطيل الجينز وهذا الموسم لاحظنا العديد من التصاميم المبتكرة من ناحية القصّات والألوان واليوم سنقدم لك بالصور أفكار مبتكرة لاتخطر بالبال لتنسيق بناطيل الجينز العصرية في اطلالات خريف 2023
سترة وبدلة:
طلة جديدة وهادئة وبسيطة في نفس الوقت وهى اختيار ارتداء سترة باللون البيج مع بلوزة باللون الرمادي مع بنطلون من الجينز، لطلة كاجوال مميزة، ويمكن ارتداء حذاء رياضي مع ارتداء نظارة شمسية لمظهر غاية في الأناقة لمناسبة رائعة.

https://alhtoon.com/
بنطلون كارجو جينز:
من السهل على الفتاة أن تختار طلة جديدة ومبتكرة من خلال ارتداء بلوزة باللون الأبيض بدون أكمام مع ارتداء حزام وبنطلون كارجو بجيوب كبيرة فضفاض، مع صندل، ويمكن ارتداء سترة فضفاضة أو ارتداء سترة صوفية كبيرة الحجم أو سترة من الجينز لطلة أنثوية عصرية.

https://alhtoon.com/
تنسيق قميص الجينز لخريف 2023 من ليتكوفسكايا Litkovskaya
بالطبع نذكر تنسيق قميص الجينز الذي برز بقوة خلال خريف 2023 لدى أهم الماركات العالمية، لذلك لا تتردّدي باعتماده لمظهر ناعم، بسيط وأنيق.
ننصحكِ بهذا الموديل من علامة ليتكوفسكايا Litkovskaya خاصة وأنه اخترق اتجاهات الدنيم الخريفية المنوّعة، نسّقيه مع سروال من الدنيم أيضاً وستحصلين على مظهر عصري، متجدّد لا مثيل له خلال فترات النهار وحتى الليل.
البليزر
البليزرات من القطع التي تناسب الكثير من الفتيات الجريئة، والتي يمكن اعتمادها في المناسبات الخاصة.
يمكن تنسيق البليزر مع بنطال من الجلد باللون الأسود وتوب ضيق باللون الأسود أيضاً.
ويتم ارتداء صندل بكعب عالي ورفيع باللون الأسود، أو حذاء رياضي فكلاهما مناسبان لهذه الإطلالة.

تنسيق قميص الجينز لخريف 2023 من ريماين
تسعى الفتيات للاستعانة بالملابس الجديدة والمختلفة، لأجل الظهور في إطلالات أنيقة خلال خريف 2023، وتشعر بعضهن بالملل بسبب الإطلالات التقليدية اللواتي يظهرن بها بشكل مستمر، لذا تبحثن عن القطع الجديدة التي تضيف روح التجديد في إطلالتهن. وهناك بعض القطع الجديدة التي تساعدهن على الظهور بإطلالة جديدة وممتعة نذكر منها هذا الموديل من دار ريماين Remain باللون الدنيم الفاتح، نسّقي معه بليزر باللون الفضي وسروالاً من الدنيم باللون نفسه لمظهر لا مثيل له.
تعتبر تنسيقات الجينز من الاختيارات المناسبة في فصل الخريف، ويمكن الاستعانة بها للظهور في صورة جذابة وأنيقة،وهي تأتي بألوان وموديلات متعدّدة، ومن أبرز الألوان والتدرجات هي الكحلي الداكن. لون يناسب فصل الشتاء.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88