أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

جوجل قد تحذف الملايين من حسابات “جيميل”نهائيا

جوجل قد تحذف الملايين من حسابات “جيميل”نهائيا أعلنت شركة “جوجل” أنها تعتزم حذف الملايين من حسابات Gmail “جيميل” في الشهر المقبل بصفتها جزءا من التحديث الرئيسي للمنصة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقالت جوجل أنها ستحذف جميع حسابات جوجل الشخصية التي تم إهمالها وعدم استخدامها لمدة عامين على الأقل، كما ستؤدي عملية الحذف إلى حذف رسائل البريد الإلكتروني والمستندات وجداول البيانات والمواعيد والصور ومقاطع الفيديو المرتبطة بالحساب نهائيا.

ولن تؤثر هذه الإجراءات على البيانات المرتبطة بتطبيقات التقويم أو الصور المقترنة بالحسابات الإلكترونية، بل سيتم حذف حساب Gmail، والبيانات المؤرشفة المرتبطة به.

وتنصح الشركة المستخدمين بفتح أو إرسال بريد إلكتروني أو استخدام Google Drive أو تنزيل تطبيق عبر متجر Google Play أو إجراء بحث عبر محرك بحث جوجل أثناء تسجيل الدخول إلى الحساب، وذلك من أجل الحفاظ على الحساب نشطا وتجنب حذفه.

وأشارت إلى أنه لن يتأثر أي حساب نشر مقطع فيديو عبر يوتيوب، بغض النظر عن تاريخ نشاطه الأخير، وتؤثر عملية الحذف في جميع حسابات جوجل الشخصية التي ظلت خاملة لمدة عامين على الأقل، مع حذف رسائل البريد الإلكتروني والمستندات وجداول البيانات ومواعيد التقويم والصور ومقاطع الفيديو بشكل دائم.

الجدير بالذكر أن هذا الأجراء الذي سيدخل حيز التنفيذ في ديسمبر 2023، يؤثر على مستخدمي الحسابات المحذوفة حيث سيفقدون رسائل البريد الإلكتروني والملفات وإمكانية التسجيل في المنصات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88