المظهر والأزياء

حقائق عن الذهب الوردي

يتميز الذهب الوردي بأسلوب عتيق مميز، وسوف يبرز عند دمجه مع معادن أو تصاميم مجوهرات أخرى.

الذهب الوردي من أنواع المفضلة لدى كثير من السيدات في جميع أنحاء البلاد، ويوجد منها سلاسل الذهب والأساور والأقراط والماس.

https://alhtoon.com/

فالذهب الوردي هو خليط من الذهب الأصفر والنحاس، وتختلف النسب الدقيقة للمعادن المُستخدمة فيه، ولكنه يحتوي في العادة على 75% من الذهب و25% من النحاس، فالنحاس يعطي المعدن لونًا ورديًا ورائعًا، وكان بداية ظهوره في أوائل القرن التاسع عشر في روسيا واستخدم لأول مرة في صنع بيض فابرجيه الشهير.

 https://alhtoon.com/

ومن خصائص الذهب الوردي بأنه يتميز بلونًا ورديا ولامعًا ومتوهجًا، ويتميز بالمتانة أيضًا ويقاوم التأكل،  كما أنه لو أضيف إلى الماس فأنه يبرز اللون الأبيض الصافي للماس.

https://alhtoon.com/

تكلفة الذهب الوردي؟

غالباً ما يكون الذهب الوردي أقل ثمناً من الذهب الأصفر نظراً لانخفاض تكلفة صناعته، وهذا مردّه إلى كميّة النحاس المستخدمة في سبكه، وكما هو بديهي النحاس أرخص من الذهب الأصفر.

يليق الذهب الوردي بجميع ألوان البشرة، إلّا أنّه يعشق بشكل خاص صاحبات البشرة السمراء، نظراً للتجانس الذي يمنحه المعدن مع الإطلالة ككل.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88