11المميز لديناالأدب والثقافةفن و ثقافة

تغطية # مهرجان_أندية_الهواه_المسرحي في #منطقة_الرياض

تنفيذ أ. صالح التميمي

اختتم مهرجان أندية الهواة المسرحي في نسخته الأولى فعالياته الثقافية التي استمرت لـ 9 أيام، بتنظيم من هيئة المسرح والفنون الأدائية، وذلك في مسرح جامعة الملك سعود.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وشمل المهرجان العديد من ورش العمل والندوات النقدية والأحاديث المسرحية والبرامج التعليمية المتخصصة بالإضافة إلى معرض مصاحب، كما تم اختيار ثمانية عروض مسرحية لتعرض خلال أيام المهرجان، وهي: الشحيح وأيامه الأخيرة، عامل توصيل، بائعة الوهم، أريد أن أتكلم، البروفة الأخيرة، لا شيء خلف الشمس، بدل فاقد، يا سلام سلم. وتتنافس الأندية المتأهلة من خلال هذه العروض ضمن مسابقة تشمل جوائز عدة.

تدعم هيئة المسرح والفنون الأدئية أندية الهواة بعد فرزها، وتأهيلها لتمكينها من تقديم عروض مسرحية مميزة في إطار تنافسي، بالإضافة الي خلق بيئة داعمة ومنتجة للمسرحيين السعوديين من خلال حزمة البرامج المصاحبة.

وأعلن مهرجانُ “أندية الهواة المسرحي 2024″، خلال حفل ختام الدورة الأولى، جوائزَ المهرجان الـ12، التي تنافست عليها ثمانية عروض مسرحية، بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة المسرح والفنون الأدائية سلطان البازعي، وعدد من المثقفين والفنانين والإعلاميين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88