11المميز لديناأخبار وتغطياتتغطيات

الحفل الختامي لجائزة #المنطقة_الشرقية للسائق المثالي

تغطية الأستاذة ورف

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس أمناء جائزة المنطقة الشرقية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية حفل تكريم الفائزين بجائزة السائق المثالي في فروعها الأربعة ضمن نسختها السابعة .

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأعرب أمين عام جائزة المنطقة الشرقية للسائق المثالي عبدالله الراجحي، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه ، على دعمهما الكبير ومتابعتهما المستمرة لجميع فعاليات الجائزة منذ انطلاقتها. وأشاد سموه برعاة ومنظمي هذه النسخة من الجائزة وما قدموه من دعم وجهود كبيرة لتحقيق أهدافها بمجال السلامة المرورية.

وقال “الراجحي”: إن جائزة السائق المثالي في نسختها السابعة استمرت في مسيرتها الناجحة فقد شهدت زيادة في أعداد المشاركين بنسبة 15% عن النسخة السابقة بمشاركة 30145 فرد وجهة في كافة فروعها ونجحت في تحقيق أحد أهدافها بتحفيز الأفراد من لديهم مخالفات مرورية على عدم ارتكاب مخالفات والالتزام بالأنظمة المرورية على مدار نحو 6 أشهر متتالية .

وأوضح أن الجائزة مرت بمراحل عدة، تمثلت في مرحلة التسجيل وفترة المتابعة، ثم مرحلة الاختبار النظري “عن بعد” في موقع إلكتروني خاص ومرحلة الاختبار العملي ، حيث بلغ عدد الفائزين بالجائزة في فرع الأفراد لهذا العام بلغ 50 فائزًا، منهم 30 فائزًا في قسم غير المخالفين، و20 فائزًا في قسم المخالفين، وفاز في فرع الجهات الحكومية والأهلية أمانة الأحساء، كما فاز في فرع النقل الثقيل شركة هامات للنقل، وفي فرع النقل الجامعي والمدرسي فاز بالمركز الأول مدارس الحصان الأهلية والمركز الثاني مدارس الفرسان الأهلية.

كما كرم سموه الرعاة والمنظمين وتسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة ثم التقط سموه صورة تذكارية مع الفائزين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88