المظهر والأزياء

أفضل خامات الملابس الصيفية للأطفال

أفضل خامات الملابس الصيفية للأطفال

السوال الشائع عند كل الأمهات ما هي الخامات التي أشتريها لأولادي ولا تضر بشرتهم مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل مستمر، والدخول في فصل الصيف، يتسأل الوالدان عن الأقمشة المناسبة لملابس الأطفال، لحمايتهم من حرارة الطقس، والمحافظه على بشرتهم.

أتفق معظم الخبراء بشكل عام على أن خصائص خزانة ملابس الأطفال تختلف عن خزانة ملابس الكبار وتكون كالتالي:

التهوية الجيدة.

والقدرة على امتصاص الرطوبة.

والأبتعاد عن مسببات الحساسية.

ونشرت مجموعة من المعلومات حول أفضل أنواع الأقمشة الصيفية المناسبة لبشرة الأطفال على موقع “ذيس لأند ناو” ، وهذه الأقمشة هي:

1) القطن

القطن من أشهر أنواع الأمشة الطبيعية والقطن لا يسبب الحساسية ومناسب لجميع فصول السنة والقطن متين بدرجة كافية ومقاوم للمواد الكيميائية بدرجة عالية.

ويسمح القطن بمرور الهواء من خلاله، ويمكنه امتصاص الرطوبة والاحتفاظ بها، ولكنه يحتوي أيضًا على عيوب، مثل صعوبة الكي وتغير شكل النسيج أثناء الغسيل، وهذا هو السبب في السماح بكمية صغيرة من الإيلاستين أو البوليستر في الملابس القطنية.

2) الكتان

قماش الكتان مثل قماش القطن وهو أيضًا أشهر الأقمشة الطبيعية، ولكن الكتان يناسب فصل الصيف الحار بعكس القطن الذي يتناسب مع جميع فصول السنة،وقماش الكتان يمرر الهواء بشكل جيد جدًا، ويمتص الرطوبة جيدًا جدًا.

3) الساتان

وقماش الساتان أيضًا جيد التهوية كما أنه سهل الكي، وقماش الساتان يناسب ملابس الأطفال بسبب التوصيل الحراري المنخفض، وبذالك يحافظ قماش الساتان على درجة حرارة جسم الطفل، ويعد أحد أكثر الخيارات الملاءمة لطقس الصيف.

اقرأ المزيد من الموضوعات على صحيفة هتون الدولية من هنا.

أفضل خامات الملابس الصيفية للأطفال
أفضل خامات الملابس الصيفية للأطفال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88