11المميز لديناأخبار وتغطياتتغطيات

الاستعدادات لشهر #رمضان_المبارك في #شركة_قرانفيل_للتغذية

تغطية د. هتون الوابل

ﺗﺄﺳﺴﺖ ﺷﺮﻛﺔ ﻗﺮاﻧﻔﻴﻞ ﻓﻲ ﻋﺎم ٢٠١٦ ﻓﻲ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ ﻟﺘﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﻣﺠﺎل ﺧﺪﻣﺎت اﻷﻏﺬﻳﺔ واﻟﺘﻤﻮﻳﻦ ﺑﻨﻈﺎم اﻟﻌﻘﻮد ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﻣﻄﺎﺑﺨﻬﺎ اﻟﻤﺮﻛﺰﻳﺔ اﻟﻤﻨﺘﺸﺮة ﻓﻲ ﻋﺪة ﻣﺪن إﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﺗﻤﻮﻳﻦ اﻟﺤﻔﻼت واﻟﻔﻌﺎﻟﻴﺎت واﻟﻤﺆﺗﻤﺮات، ﻣﻦ ﺧﻼل ﻗﺎﻋﺘﻬﺎ “ﺑﻼﺗﺴﻮ” ﻓﻲ ﻗﻠﺐ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺟﺪة.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

تقدم قرانفيل خدمات تموين الأطعمة والوجبات خلال مواسم الحج والعمرة، في كل من منى وعرفات ومزدلفة إلى جانب فنادق الإقامة بمكة المكرمة والمدينة المنورة. كما تضم مجموعة من الطباخين المهرة من مختلف دول العالم، لتحضير الوجبات التي تتناسب مع طبيعة كل دولة، وتلبي أذواق ضيوف الرحمن.

والجدير بالذكر أن حي النسيم في مكة واحد من بين أهم الأحياء الراقية التي توجد في مكة المكرمة، ليس فقط لما يمتلكه الحي من مقومات الحياة، ولكن بفضل قربه من المسجد الحرام.

يعتبر الحي من الأحياء التي تتنوع فيه العقارات بأنماط مختلفة ومميزة، فهو كغيره من الأحياء السكنية التي توجد في مكة يتوفر به كافة عوامل الحياة من العقارات الحديثة، والخدمات، والمرافق، وغيرهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88